شاهد | برادلي باركولا يسجل أسرع هدف في تاريخ منتخب فرنسا ضد إيطاليا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
-
آخر تعديل:
2024-09-06 23:03
الفرنسي برادلي باكولا محتفلًا بهدفه في مرمى إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نجم باريس سان جيرمان الواعد برادلي باركولا التاريخ من أوسع أبوابه، عندما سجل أسرع هدف على الإطلاق في تاريخ منتخب بلاده فرنسا، وفق مصادر فرنسية، وكان ذلك في مرمى منتخب إيطاليا ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

واستغل اللاعب الواعد خطأ فادحًا من مدافع المنتخب الإيطالي جيوفاني دي لورنزو، حيث خطف منه الكرة بعد ثوانٍ قليلة من صافرة بداية اللقاء، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ثم يرسل تسديدة يمينية قوية استقرت بمرمى زميله في النادي، جانلويجي دوناروما، وذلك بعد مرور 13 ثانية فقط.

وألهب هدف برادلي باركولا حماس جماهير ملعب حديقة الأمراء الخاص بنادي باريس سان جيرمان، حيث أكد اللاعب صاحب الـ22 عامًا حسّه التهديفي العالي مرة أخرى، وواصل تألقه في بداية الموسم الجاري، بعدما نجح في التسجيل لفريقه خلال أول 3 مباريات من عمر الدوري الفرنسي 2024-25.

برادلي باركولا نجم الكرة الفرنسية الجديد

كسب باركولا مكانه الأساسي في تشكيلة المنتخب الفرنسي الأول بجدارة، إثر تألقه الكبير برفقة باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضي، وبعدما ظل حبيس مقاعد الاحتياط خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا وشارك في مرات قليلة (مرة واحدة أساسيًا أمام بولندا)، اقتنع المدرب ديدييه ديشامب أخيرًا بأحقية اللاعب على الدخول منذ البداية في تشكيلة الديوك.

واضطر ديشامب إلى إجراء تعديل هجومي في تشكيل المنتخب الفرنسي خلال مباراة إيطاليا، بعد إشراك باكولا في منصب الجناح الأيسر، حيث أشرك كيليان مبابي الذي تعود على شغل هذا المنصب في مركز قلب الهجوم، ما يدل على الثقة الكبيرة التي يمتلكها في نجم باريس أن جيرمان الجديد.

وأصبح برادلي باركولا حديث وسائل الإعلام والجماهير في فرنسا في ظل توهجه الكبير، حيث أنسى جماهير الباريسي نجمهم السابق مبابي، وأصبح القائد الجديد لخط هجوم فريقه، خاصة أن المدرب لويس إنريكي يعتمد عليه أساسيًا.

تجدر الإشارة إلى باركولا انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2023 قادمًا من أولمبيك ليون بعقد يمتد حتى صيف 2028 وبصفقة بلغت حينها 45 مليون يورو، ويعد الوريث الشرعي لمبابي في مركز الجناح الأيسر خلال المواسم القادمة.

شارك: