شاهد.. المنتخب المصري يسقط وديًا برباعية أمام كوريا الجنوبية

2022-06-14 16:14
فرحة الكوري الجنوبي أوي جو هوانغ بهدفه في شباك مصر خلال المباراة الودية بين المنتخبين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حققت كوريا الجنوبية فوزًا كبيرًا على منتخب مصر بنتيجة (4-1)، يوم الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران، وذلك في مباراة ودية أُقيمت بين المنتخبين على ملعب "سيول كأس العالم".

وجاءت المباراة الودية في إطار تحضيرات كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022" نهاية العام الحالي، بينما يستعد المنتخب المصري لاستكمال تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وافتتحت كوريا الجنوبية باب التسجيل عند الدقيقة 16 عبر كرة رأسية من أوي جو هوانغ، وبطريقة مماثلة أضاف كيم يونغ جون الهدف الثاني بعد 7 دقائق، واستطاع "الفراعنة" تقليص النتيجة في الشوط الأول عند الدقيقة 38 من تصويبة قوية عن طريق مصطفى محمد.

وتحسن أداء المنتخب المصري نسبيًّا خلال أحداث الشوط الثاني، وصنع بعض الفرص، وهدد دفاعات أصحاب الأرض؛ لكنه لم ينجح في هز الشباك، واستقبل هدفًا عند الدقيقة 85 عبر تسديدة تشو غو سونغ، فيما أحرز الهدف الرابع كون تشانغ هون من كرة رأسية، لينتهي اللقاء بفوز كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتنافس المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب إثيوبيا ومالاوي وغينيا، وقد خاض مباراتين حتى الآن، فاز في الأولى 1-0 على غينيا، وخسر في المواجهة الثانية 2-0 أمام المنتخب الإثيوبي.

فيما يحل المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثامنة ضمن مونديال قطر 2022، إلى جانب منتخبات البرتغال وغانا وأوروغواي، علمًا بأن الحدث العالمي سينطلق في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني وينتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

شارك: