شاهد | الفرج: سأعود قريبًا.. والهلال سيقاتل حتى النهاية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 10:40
قائد الهلال السعودي سلمان الفرج (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قائد نادي الهلال السعودي، سلمان الفرج، أنه تقدم كثيرًا في برنامجه العلاجي، وسيعود قريبًا إلى المستطيل الأخضر، واعدًا الجماهير الهلالية بالقتال حتى الجولة الأخيرة؛ من أجل محاولة حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" للموسم الرابع على التوالي.

ويغيب الفرج عن صفوف الهلال في الفترة الحالية؛ بسبب إصابته في الحوض؛ إذ أوضح النادي العاصمي، يوم الأحد 26 مارس/ آذار الماضي، أن الفحوصات الطبية أثبتت حاجة قائد الفريق إلى برنامج علاجي وتأهيلي، تتراوح مدته ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وأوضح الفرج في تصريحاته عبر قناة "SBC" السعودية: "تقدمت كثيرًا في البرنامج العلاجي، وعودتي للملاعب ستكون قريبة"، قبل أن ينتقل للحديث عن حظوظ ناديه في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي قائلاً: "الدوري لا يزال في الملعب والهلال سيقاتل لآخر جولة".

الفرج لجماهير الهلال: تحملونا

وعن غضب الهلاليين من تراجع النتائج محليًا في الموسم الحالي، أجاب قائد "الزعيم": "أقول للجماهير تحملونا شوي، ونوعدكم أن الهلال راح يرجع ويقاتل على جميع البطولات مثل ما عودناكم".

ويحتل الهلال حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب دوي روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب الثالث، فيما يتصدر الاتحاد المسابقة برصيد 56 نقطة، يليه النصر في المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة، وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة السعودية.

وعانى الفرج من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي مع الهلال، جعلته يُشارك في 6 مباريات فقط من أصل 20 مباراة خاضها النادي العاصمي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويُنتظر أن يكون قائد الهلال جاهزًا لخوض مواجهتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، يومي 29 أبريل/ نيسان و6 مايو/ أيار المقبلين.

شارك: