الإقالة تُهدد مدرب النصر.. ولقاء الهلال الفرصة الأخيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 10:44
الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه الفرنسي رودي غاسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، تهديدًا بالإقالة من منصبه، بعد تعادل فريقه في المباراة الماضية مع الفيحاء بنتيجة (0-0)، مساء الأحد 9 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وبعد التعادل مع الفيحاء، ابتعد النصر بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الشباب المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، ويأتي الهلال رابعًا برصيد 46 نقطة.

وفي الساعات الماضية، ذكرت تقارير صحفية سعودية أن النصر يُفكر جديًا في إقالة غارسيا، وأشارت إلى أن النجم البرتغالي في صفوف الفريق النصراوي، كريستيانو رونالدو، ليس راضيًا عن أسلوب لعب المدرب، وأبلغ إدارة النادي العاصمي بهذا الأمر.

في سياق متصل، كشفت قناة "الإخبارية" السعودية أن إدارة النصر منحت غارسيا فرصة أخيرة في لقاء الديربي أمام الهلال، يوم 18 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي، وبعدها سيتم الإعلان عن إقالة المدرب في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية.

كان النصر قد تعاقد مع غاسيا في يوليو/ تموز الماضي، وقاد المدرب صاحب الـ59 عامًا "فارس نجد" في 26 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق الفوز 18 مرة، وتعادل في 5 مباريات، فيما تلقى 3 هزائم، وسجل معه الفريق 55 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: