شاهد.. العربي يواصل انتصاراته والدحيل يقتنص المركز الثاني

تاريخ النشر:
2021-01-03 22:47
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
العربي يواصل نتائجه الإيجابية ويحقق انتصاره الثالث تواليا بدوري نجوم قطر (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى الدحيل للمركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم، مع تحقيقه الفوز بهدف نظيف، على حساب مضيفه فريق أم صلال، في مباراة احتضنها ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 للبطولة المحلية.


وسجل الجناح البرازيلي دودو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 12 من بداية اللقاء، مؤمنا الانتصار الرابع تواليا للدحيل ببطولة دوري نجوم قطر، والثامن إجمالا مع تعرض حامل اللقب لأربع خسائر منذ بداية الموسم الجديد للمسابقة.

ورفع الدحيل رصيده للنقطة الـ 24 من 12 مباراة، محتلا المركز الثاني في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 10 نقاط بالمركز العاشر.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق العربي انتصارا كبيرا، بثلاثة أهداف دون رد أمام ضيفه الخور، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب "حمد الكبير"، ليحقق وصيف بطل كأس الأمير انتصاره الثالث تواليا في بطولة دوري نحوم قطر.


وأنهى العربي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين، حملا توقيع الجناحين الإيرانيين مهرداد محمد ومهدي ترابي في الدقيقتين الـ 18 والـ 38 على الترتيب، قبل أن يكمل متوسط الميدان القطري عبد الرحمن عناد الثلاثية قبل 19 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وحصد العربي نقطته الـ 15 من 12 مباراة، مرتقيا للمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخور عند 7 نقاط فقط، قابعا بالمركز الحادي عشر (قبل الأخير).

واختتمت منافسات الأسبوع الثاني عشر بتعادل قطر مع ضيفه الغرافة 2-2، في مباراة استضافها ملعب "سحيم بن حمد".


وبدا قطر في طريقه لتحقيق الفوز مع تقدمه بهدفين، حملا توقيع كل من لاعب الوسط القطري أحمد فاضل والجناح الجزائري يوسف بلايلي، بنهاية الشوط الأول، قبل أن يرد الغرافة في غضون 5 دقائق من المرحلة الثانية.


وقلص المدافع القطري أحمد الجانحي النتيجة، بتسجيله أول أهداف الغرافة في الدقيقة الـ 54، قبل أن يحرز المهاجم الإيفواري جوناثان كودوغبيا الهدف الثاني للفريق الزائر قبل مرور ساعة كاملة من الوقت الأصلي.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد قطر إلى النقطة الـ 20 من 12 مباراة، وقد تفادى الخسارة في المباريات الـ 7 الأخيرة، محتلا المركز الخامس في ترتيب دوري النجوم.


في المقابل، فقد الغرافة المركز الثاني في جدول الترتيب، مع تعادله للمرة الثانية هذا الموسم مقابل 7 انتصارات و3 تعادلات، برصيد 23 نقطة، ومتخلفا بفارق نقطة واحدة عن وصافة الدحيل و9 نقاط عن صدارة السد.

شارك: