شاهد .. التونسي بقير يسجل ركلة حرة مباشرة في الدوري السعودي

2022-10-16 23:15
التونسي سعد بقير لاعب نادي أبها السعودي (Twitter/ ETTACHKILA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن صانع الألعاب الدولي التونسي، سعد بقير، من قيادة فريقه أبها، لتحقيق انتصار "ثمين" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على مضيفه الباطن، لحساب الجولة التاسعة من روشن السعودي للمحترفين .

وسجل بقير الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (72) من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ليسهم في فوز فريقه أبها الذي رفع رصيده من النقاط لـ10، بعد انتصاره اليوم الأحد، ليحتل المرتبة الثامنة في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة يتيمة احتل بها المرتبة الـ16 (الأخيرة).

واصل بقير أداءه الرائع مع الفريق الملقب بـ"زعيم الجنوب"، إذ كان من بين أفضل لاعبي فريقه فوق أرضية الميدان، حسب قراءة العديد من الفنيين، بفضل دوره الكبير في خط وسط الميدان. 

وأسهم لاعب منتخب "نسور قرطاج"،  الذي شارك في المباراة بصورة أساسية، في العمليات الهجومية خاصة خلال الشوط الثاني، وقطع الكثير من الكرات، ليمنحه موقع "Sofa Score" تقييمًا بلغ 8.2 من 10.

ولم يستدعِ مدرب تونس، جلال القادري، بقير لصفوف المنتخب التونسي، منذ شهر مارس/ آذار الماضي، وفضّل عليه أسماء أخرى أبرزها لاعب كليرمون فوت الفرنسي، سيف الدين الخاوي.

ويتمسك نجم الترجي السابق، بقير، بفرصة المشاركة مع تونس في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والمُحدَّدة إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وأوقعت القرعة النهائية لكأس العالم قطر 2022، منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.
 

شارك: