سيناريو غريب.. المريخ يتراجع عن إقالة مدربه لي كلارك!

2022-03-15 16:11
الإنجليزي لي كلارك سيواصل مهامه مدربًا لنادي المريخ السوداني (Facebook/kolaph)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع مجلس إدارة نادي المريخ السوداني عن قرار إقالة مدرب الفريق، الإنجليزي لي كلارك، بعد ساعات فقط من اتخاذه، وذلك بسبب مغادرة المدرب إلى العاصمة المصرية القاهرة دون الحصول على إذن من المجلس، ورفضه الإشراف على التدريبات قبل سفر كل أفراد البعثة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري الجمعة المقبلة 18 مارس/ آذار، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "السلام" معقل النادي المصري.

وتسببت وفاة والدة المدرب المساعد حسين إبراهومه، خلال الساعات الماضية، في إعادة المدرب الإنجليزي إلى منصبه لكي يشرف على المباراة أمام النادي الأهلي، بعد أن كان إبراهومه مكلفا بإدارتها.

وحسب مصادر winwin، فإن إبراهومه قاد تدريبات المريخ، الاثنين (14 مارس)، رغم وصوله متأخرا إلى ملعب التدريبات، بعد أن رافق والدته إلى المستشفى وهي في حالة صحية حرجة، قبل وفاتها.

وتحدث إبراهومه مع اللاعبين بحزن شديد وأكد لهم أنه لن يتمكن من مرافقتهم إلى القاهرة بسبب ظروفه الخاصة، متمنيا لهم التوفيق، ليجد مجلس الإدارة نفسه في مأزق بالنظر إلى قصر الفترة الزمنية التي تفصل الفريق عن مواجهة الأهلي، وصعوبة التعاقد مع مدرب جديد.

واضطر رئيس النادي حازم مصطفى للتراجع عن قرار إقالة المدرب الإنجليزي كلارك، وقال في تصريحات للصحفيين، الثلاثاء (15 مارس)، إنه رفض قرار المجلس بإقالة المدرب، مؤكدا استمراره على رأس الجهاز الفني لنادي المريخ.

المدرب الإنجليزي لي كلارك سيغادر المريخ السوداني بعد مباراة الأهلي المصري!

وبحسب مصادر موثوقة، فإن مباراة المريخ أمام الأهلي المصري ستكون هي الأخيرة للمدرب الإنجليزي كلارك مع الفريق؛ بسبب عدم رغبة مجلس الإدارة في استمراره. 

ويواجه المريخ خطر الخروج من دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية؛ إذ يحتاج للفوز في مباراتيه أمام الأهلي المصري في القاهرة، وعلى صن داونز في جنوب إفريقيا، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي.

شارك: