سيف فاروق جعفر يفاضل بين عرضين للرحيل عن الزمالك المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 16:42
النجم المصري سيف فاروق جعفر (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر مقربة من سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري، أنه بدأ في دراسة خيارات الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا القرار في ظل عدم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية للفريق للموسم الجديد، مما يقلل من فرص مشاركته بشكل منتظم.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إلى أن اللاعب يفضل الرحيل على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري المصري، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل مستمر وتطوير مستواه الكروي، خاصة أنه يبحث عن الاستقرار الفني.

وكان سيف جعفر قد تلقى العديد من العروض من أندية مصرية خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

ويعد عرضا المصري البورسعيدي وزد هما الأبرز لضم سيف جعفر على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، واللاعب يفاضل بينهما في الوقت الحالي.

سيف فاروق جعفر حقق الكونفيدرالية مع الزمالك

وانضم سيف جعفر للزمالك رفقة الـ10 صفقات الشتوية التي نجح الأبيض في إبرامها خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد نجاحه في فك القيد بسبب مستحقات لدى نادي سبورتينغ لشبونة.

وبخلاف جعفر، ضم الزمالك حينها كلًا من عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وزياد كمال وياسر حمد ومحمد عاطف وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر.

وتوج نجل "ملك النص" مع الفارس الأبيض ببطولتي دوري مع الزمالك وبطولة كأس مصر، قبل رحيله لبيراميدز الصيف الماضي ولكنه عاد بعد عدة أشهر لنادي الزمالك، لكنه لم يشارك كثيرًا ليصبح مرشحًا بقوة للرحيل عن الفريق.

شارك: