خاص | سيف فاروق جعفر يحسم مستقبله مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك المصري (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مقرب من لاعب وسط الزمالك سيف فاروق جعفر أن اللاعب  يفضل الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة لنادٍ آخر لمدة موسم واحد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن جعفر يفضل الرحيل نهائيًا في صفقة انتقال حر حال قرر مسؤولو القلعة البيضاء الاستغناء عن خدماته. ويرى اللاعب أن الإعارة لن تضيف له أي جديد في المرحلة الحالية من مسيرته الكروية، ويرغب في خوض تجربة جديدة بشكل كامل.

سيف فاروق جعفر مستعد للاستمرار في حالة واحدة

وأشار المصدر إلى أن سيف فاروق جعفر مستعد للبقاء في الزمالك حال  منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، فرصة جديدة للاعب لإثبات نفسه، وهو الأمر الذي لا يُعد متاحًا لأنه خارج حسابات غوميز الذي طلب رحيل نجل أسطورة الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

غوميز طلب رحيل سيف فاروق جعفر عن الفريق، لعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة، لا سيما أن المركز الذي يلعب فيه "جعفر" غني بالعناصر المميزة؛ إذ يوجد في وسط ملعب الزمالك كل من عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، أحمد حمدي.

الزمالك يستعد للسوبر المصري

من جانبه، يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ كل من بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالنظام الجديد بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في العام الماضي 2023.

شارك: