صفقات الزمالك الجديدة 2024 والراحلون في سوق الانتقالات الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
الزمالك يتنفس الصعداء بعد إلغاء الإيقاف من فيفا (X:ZSCOfficial)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتاج الزمالك إلى الكثير من التدعيمات في سوق الانتقالات الصيفية 2024 بعد موسم 2023-2024 المخيب للآمال بشدة، لكنه يصطدم في واقع الأمر بأزمة اقتصادية طاحنة تجعله حديث الساعة ومثار اهتمام الجميع لمعرفة كيف ستتعامل إدارة حسين لبيب مع الأمر.

عانى الزمالك منذ يوليو الماضي من إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب التي تخطت 2 مليون دولار، بجانب مستحقات أخرى متأخرة لمساعدي المدرب السابق جيزوالدو فيريرا، فضلًا عن أن عقود خرافية للاعبين دون المستوى مثل إبراهيما نداي وسامسون أكينولا، وأزمات لا تعد ولا تُحصى خلّفتها الإدارة السابقة برئاسة مرتضى منصور.

نجحت إدارة لبيب في حل أزمة حظر القيد، وفي نفس الوقت كان مستقبل أحمد مصطفى "زيزو" هو الشغل الشاغل على مدار شهر أغسطس بسبب العروض الخليجية التي وصلت له، في حين أن "القلعة البيضاء" ارتبط اسمها بالعديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ولتفادي أزمات الموسم الفارط.

صفقات الأهلي الجديدة 2024 والراحلون بسوق الانتقالات الصيفية

فيما يلي نستعرض معًا صفقات الزمالك الجديدة 2024 والراحلون عن "الفارس الأبيض" في سوق الانتقالات الصيفية والمزيد من التفاصيل.

ما صفقات الزمالك الجديدة 2024؟

حتى الآن لم يبرم الزمالك سوى صفقة وحيدة في سوق الانتقالات الصيفية 2024، تمثلت في التعاقد مع المغربي محمود بنتايك على سبيل الإعارة من سانت إتيان.

وعاد لكتيبة جوزيه جوميز عدد من اللاعبين الشباب المعارين وهم ماجد هاني وحسام أشرف من بلدية المحلة والظهير الأيمن أحمد محمود من الجونة.

صفقات الزمالك 2024

اللاعبالناديالقيمة
محمود بنتايكسانت إتيانإعارة مجانية


ما صفقات الزمالك المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

ارتبط اسم الزمالك بالعديد والعديد من اللاعبين على مدار الصيف، كان أبرزهم المغربي كريم البركاوي الذي أُعلن التوصل معه إلى اتفاق قبل أن ينقضه ويقرر الاستمرار مع الرائد السعودي لأسباب خاصة.

وحاولت إدارة حسين لبيب استعادة أشرف بنشرقي، غير أن المغربي رفض العرض الأبيض وقرر الاستمرار في الدوري القطري مع نادي الريان.

ومن ضمن الأسماء المقترحة حاليًا على طاولة الزمالك، المهاجم السنغالي مباي نيانغ الذي سبق له اللعب مع ميلان، وكذلك البيروفي أندريا كاريلو المشهور بمسيرته المميزة مع الهلال السعودي.

من اللاعبون الراحلون عن الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

رحل العديد من اللاعبين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024، الأول كان ترافيس موتيابا بناءً على رغبة النادي في فسخ العقد بين الطرفين، كما رحل محمود علاء ومحمد أشرف "روقا" بنهاية عقودهما، فضلًا عن الاستغناء عن خدمات الفلسطيني ياسر حمد المنتدب في يناير الماضي.

ورحل أيضًا إبراهيما نداي بشكلٍ جدلي وقام برفع قضية في "فيفا" للمطالبة ببقية عقده، ويفترض أن تشهد الأيام المقبلة في الميركاتو رحيل أسماء أخرى أيضًا.

الراحلون عن الزمالك في صيف 2024

اللاعبالناديالقيمة
محمود علاءالسويحلي الليبيمجانًا
محمد أشرف "روقا"بدون نادٍمجانًا
ترافيس موتيابافيلا الأوغنديمجانًا
إبراهيما ندايبدون نادٍمجانًا
ياسر حمدبدون نادٍمجانًا
شارك: