سواريز وسون مين ينافسان للفوز بجائزة بوشكاش من فيفا

2021-06-08 09:01
لويس سواريز مرشح للفوز بجائزة أفضل هدف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش لأجمل هدف ضمن حفل جوائز "الأفضل" الذي ينتظر أن يقام في ديسمبر/كانون الأول المقبل. وكعادة هذه الجائزة التي تمزج بين أهداف بطولات الرجال والسيدات، فقد شهدت وجود النجمين لويس سواريز وهيونغ سون مين، ضمن 11 هدفا مرشحا للفوز بالجائزة.

واختير هدف الأوروغواياني لويس سواريز الذي سجله مع فريقه السابق برشلونة بمرمى ريال مايوركا في الدوري الإسباني للموسم الماضي، بطريقة رائعة بتسديدة مفاجئة بكعب القدم. بينما تم اختيار هدف الكوري الجنوبي هيونغ سون مين نجم توتنهام الإنجليزي والذي سجله في مرمى بيرنلي الموسم الماضي، عندما انطلق بالكرة مسافة طويلة حتى نجح في التسجيل.


وتضمنت اللائحة أهدافا سجلها كل من الكوستاريكية شيرلي كروز عن الهدف الذي سجلته للمنتخب الوطني في مرمى بنما خلال تصفيات قارة كونكاكاف المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والأوروغواياني جيورجيان دي أراسكايتا لاعب فلامينغو البرازيلي في مرمى سييرا ضمن الدوري البرازيلي. 

وهدف الفرنسي أندريه بيير جينياك مهاجم تيجريي في مرمى أوناس بوماس ضمن الدوري المكسيكي، وهدف الويلزي ضوفي إنجيل لاعبة تشيلسي في مرمى أرسنال ضمن الدوري الإنجليزي للسيدات. وهدف النمساوي زلاتكو يونوزوفيتش لاعب ريد بول في مرمى رابيد فيينا في الدوري النمساوي. 


وهدف الجنوب إفريقي هلومفو كيكانا لاعب ماميلودي صن داونز في مرمى كيب تاون سيتي في دوري جنوب إفريقيا، وهدف الإكوادوري ليونيل كوينونيز لاعب ديبورتيفو ماراكا في مرمى يونيفيرسيداد كاتوليكا في الدوري المحلي، وهدف الاسكتلندية كارولين وير لاعبة مانشستر سيتي في مرمى مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي للسيدات.

شارك: