سوء الطالع يلازم محرز ضد ليفربول..فهل يكسر العقدة الليلة؟

2021-06-08 09:01
رياض محرز لم يهتد لشباك ليفربول حتى الآن (winwin)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

يواجه نادي مانشستر سيتي مساء الأحد، نظيره ليفربول في قمة الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر المباراة مناسبة خاصة أمام النجم الجزائري رياض محرز الذي يفتقد للحظ والتوفيق أمام "الريدز" منذ أن ارتدى قميص السيتي.

وواجه قائد منتخب الجزائر ليفربول في 10 مناسبات، ثمان منها بقميص فريقه السابق ليستر سيتي منذ أن ارتقى من الدرجة الأولى إلى البريميرليغ موسم 2015/2014. 

ومنذ أن انتقل محرز لصفوف مانشستر سيتي تحمل المواجهة الكبيرة "فألاً" غير حسن له، حيث لم ينجح النجم الجزائري في هز شباك ليفربول سواء مع ليستر أو حتى في المباراتين اللتين لعبهما مع مان سيتي، بل إنه أهدر ركلة جزاء في قمة الأسبوع الثامن من موسم 2019/2018.

ويخشى محرز أن يلقى نفس المصير الذي أصابه في 4 مناسبات أخرى رفقة مان سيتي، حيث استبعده المدرب بيب غوارديولا منها بحجة تدوير اللاعبين وتوزيع دقائق اللعب عليهم، ما أثر دوما على معنويات محرز.

ولا تتوقف "خيبة" محرز بمواجهة ليفربول عند حد عدم التسجيل، بل إنه خلال المباريات العشر الماضية أمامه، تعرض لخمسة هزائم مقابل تعادلين و3 انتصارات، وتمكن محرز من تمرير ثلاث كرات حاسمة خلال تلك اللقاءات.

ويتطلع محرز لفك عقدته أمام ليفربول، وتغيير حظه غير الجيد هذا الموسم، وشارك في 15 مباراة (12 منها أساسياً) فيما لم يشارك في 6 مباريات خلال الـ 21 جولة التي لعبها مان سيتي، وسجل رياض 5 أهداف وتمريرتين حاسمتين. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: