النصر السعودي يضغط للتعاقد مع سفيان رحيمي من العين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-19 17:21
سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب يحتفل بعد تسجيله هدفًا في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل مجلس إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، سعيه للتعاقد مع النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، قبل إسدال الستار على الميركاتو الصيفي للموسم الكروي الحالي.

جددت إدارة الفريق النصراوي اهتمامها بالتعاقد مع هداف أولمبياد باريس 2024 سفيان رحيمي، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأصفر أمام الهلال (1-4) أمس السبت، في نهائي كأس الدرعية للسوبر.

ويسعى النصر للتعاقد مع رحيمي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن مسؤولي بطل آسيا لا يُريدون مناقشة فكرة رحيل اللاعب عن الفريق، خاصةً بعد تألقه اللافت في أولمبياد باريس مع منتخب المغرب، بنيله جائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف متفوقًا على نجوم كبار، ما دفع النادي السعودي للتحرك من جديد من أجل حسم صفقة التعاقد معه رغم صعوبتها.

النصر مصمم على ضم سفيان رحيمي من العين

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن اتصالات رفيعة المستوى جمعت مسؤولين من نادي النصر، بمجلس إدارة العين الإماراتي أمس السبت بعد الهزيمة أمام الهلال.

وأوضح المصدر أن النصر أعرب من جديد عن اهتمامه بالتعاقد مع رحيمي، ورغبته الكبيرة في ضمه للفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن العين لا يرغب في السماح لنجمه بالرحيل، لكنه قرر أن يستمع لقيمة العرض الذي من الممكن أن يقدمه النصر للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ومهاجم الرجاء البيضاوي السابق.

يُعد سفيان رحيمي من بين أبرز نجوم الكرة الآسيوية في الفترة الحالية، بعد أن قاد العين للتتويج بدوري أبطال آسيا، باصمًا على موسم استثنائي.

شارك: