سبيزيا يؤمّن بقاءه وأتالانتا يضمن المشاركة في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
لاعبو أتالانتا يحتفلون بالفوز على جنوى في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد سبيزيا استمراره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن دك شباك تورينو بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي احتضنها ملعبه ألبرت بيكو اليوم السبت 15 مايو/ أيار ضمن مباريات الجولة 37 من البطولة.

وجاءت رباعية سبيزيا عن طريق ريكاردو سابونارا في الدقيقة 19 ، ومبالا نزولا "هدفين" في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 74، واختتم مهرجان أهداف أصحاب الأرض اللاعب مارتين إيرليتش في الدقيقة 84، وحمل هدف الضيوف الوحيد توقيع اللاعب أندريا بيلوتي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وبفوز سبيزيا ارتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الـ15 مع تبقى مباراة واحدة على نهاية الدوري، أما تورينو فتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الـ17.

وشهدت الجولة نفسها ضمان أتالانتا المشاركة في دوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن فاز على جنوى بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي احتضنها ملعب الأول.

جاءت أهداف أتالانتا عبر دوفان زاباتا في الدقيقة 9 ، وروسلان مالينوفسكي في الدقيقة 26 ، وروبن جوسينس في الدقيقة 44 ، وماريو باساليتش في الدقيقة 51، في حين حملت ثلاثية جنوى توقيع إلدور شوموردوف هدفيفن في الدقيقتين 49 و85، وجوران بانديف في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع أتالانتا رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن ميلان الثالث، في حين تجمد جنوى عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر، مع الإشارة إلى أن إنتر ميلان ضمن التتويج بلقب البطولة.

شارك: