سانشيز يروي كواليس محطته مع "الشياطين الحمر"

2021-06-08 09:01
أليكسيس سانشيز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

روى اللاعب أليكسيس سانشيز، كواليس ما عاشه خلال فترة تواجده مع مانشستر يونايتد، والتي استمرت موسم واحد فقط، وكيف فقد نجوميته عندما انتقل من أرسنال وهو في أفضل حالاته إلى "الشياطين الحمر" في صفقة تبادليه، لكنه حصل على امتياز كبير تمثل بحصوله على أعلى أجر في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى 440 ألف يورو في الأسبوع، فضلاً عن بنود المكافآت.

وانتقل اللاعب التشيلي إلى إنتر ميلان موسم 2019 على سبيل الإعارة، وأعلن النادي الإيطالي مؤخراً التعاقد مع اللاعب حتى نهاية موسم 2023، ليرفع عن مانشستر يونايتد ثقلاً عن كاهله تمثل في التخلص من راتب اللاعب المرتفع.

ونشر صاحب الـ31 عاماً مقطع فيديو يروي خلاله هذا الجزء من تاريخه الكروي، وكتب على صفحة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام: "أريد أن أخبركم عن الفترة التي قضيتها في يونايتد، والتي كتب عنها الكثير مما جعلني أبدو سيئاً. أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى يونايتد وبدا الأمر جذاباً بالنسبة لي. لقد كان شيئاً جيداً بالنسبة لي، لأنني أحببت هذا الفريق كثيراً عندما كنت صغيراً".

وتابع: "انتهى بي الأمر بالتوقيع دون الحصول على الكثير من المعلومات حول الانتقال. في بعض الأحيان هناك أشياء لا تدركها حتى تصل. خلال تدريبي الأول، أدركت الكثير من الأشياء. عندما وصلت إلى المنزل، سألت وكلائي: "هل يمكننا إنهاء العقد والعودة إلى أرسنال؟" بدأوا يضحكون"، مستذكراً إقصائه من قبل جوزيه مورينيو من قائمة الفريق أمام وست هام في مستهل مشواره.

وأضاف: "عدت إلى المنزل وكنت حزينًا للغاية..."كان الصحفيون يتحدثون دون أن يعرفوا وهذا أغضبني. لم يكن لدى اللاعبين القدامى الذين تحدثوا أي فكرة عما يجري في النادي وكانوا يعطون رأيهم قائلين إن ذلك كان خطئي، لقد آلمني. عندما كان يلقون اللوم علي".

وختم اللاعب التشيلي: "لو كان الجو مختلفاً، لكان الأمر أيضاً مختلفاً. أقول هذا الآن لأن الوقت قد مضى وتعلمت كلاعب وكشخص. كنت أتمنى أن أفوز بكل شيء... يزعجني أن الأمور لم تسر كما كان مخططا لها".

شارك: