سامبدوريا يهزم إنتر ميلان ويحرمه من الصدارة

2021-06-08 09:01
كيتا بالدي يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى إنتر ميلان (Getty)
Source
+ الخط -

أخفق فريق إنتر ميلان الإيطالي في إضافة ثلاث نقاط مهمة في رصيده، كانت كفيلة بتصدره فرق الدوري الإيطالي لكرة القدم، إذ خسر أمام مضيفه سامبدوريا بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 16 من البطولة.

وكان بإمكان إنتر التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 12 من ركلة جزاء، لولا أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز أهدرها. وتلقى إنتر خسارته الثانية هذا الموسم، لتوقف مسلسل انتصارات الفريق خلال الجولات الثمانية الأخيرة.
 

وتمكن أصحاب الأرض من التقدم في الدقيقة 23 من ركلة جزاء سجلها أنتونيو كاندريفا، واستطاع زميله كيتا بالدي تعزيز تقدم سامبوريا بالهدف الثاني في الدقيقة 38، ونجحت مساعي إنتر ميلان في تقليص الفارق في الدقيقة 65 بواسطة ستيفان دي فري، لكن هذا الهدف لم يتم تعزيزه على مدار دقائق المباراة المتبقية، لتنتهي بانتصار ثمين لسامبدوريا بهدفين مقابل هدف.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الفائز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ11، وشهدت هذه الجولة أيضًا فوز روما على كروتوني 3-1، ولاتسيو على فيورنتينا 2-1، وساسولو على جنوى 2-1، وأتالانتا على بارما 3-صفر، وبينفينتو على كالياري 2-1، وتعادل بولونيا مع أودينيزي 2-2، وفيرونا مع تورينو 1-1.

شارك: