سالم الدوسري يثير التساؤلات بصورة تجمعه بميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 00:57
لقطة من مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر بكأس موسم الرياض (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار اللاعب الدولي السعودي، ونجم نادي الهلال، سالم الدوسري، التساؤلات بشأن قرب انضمام اللاعب الدولي الأرجنتيني، ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إلى "الزعيم".

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي، تلقى الأسطورة الأرجنتينية عرضًا تاريخيًا من نادي الهلال مقابل راتب يتراوح بين 350 و400 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

ونشر الدوسري عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" مساء اليوم الخميس، صورة شخصية "تجمعه" مع نجم برشلونة السابق، ميسي، ليثير سالم التكهنات حول قرب "البولغا" من النادي السعودي.

ونشر سالم الدوسري صورة تعود إلى مباراة فريق موسم الرياض - الذي جمع نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان، في 19 يناير/كانون الثاني الماضي.

واعتبر جمهور نادي الهلال أن صورة سالم وميسي، إشارة واضحة إلى حسم إدارة "الزعيم"، بقيادة فهد بن نافل، صفقة الأسطورة الأرجنتينية، ليكون ليونيل قريبًا جدًا من الوجود بمسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل، على غرار صفقة النصر وضمهم للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر، أن ميسي البالغ من العمر (35 عامًا)، يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 30 يونيو/حزيران 2023 وسيكون حرًا للانتقال إلى أي نادٍ في الميركاتو الصيفي القادم من دون مقابل.

شارك: