ساعة رونالدو الجديدة تُغضب جماهير مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت ساعة رونالدو الجديدة في غضب شريحة من جماهير فريق مانشستر يونايتد، بعد أن أعلن النجم البرتغالي عن إصدار مجموعة ساعاته الخاصة بالشراكة مع مؤسسة (Jacob & Co) الأمريكية.

نمت علاقة رونالدو مع (Jacob & Co) في السنوات الأخيرة، لتصدر المؤسسة الرائدة عالميًا في صناعة الساعات والمجوهرات، مجموعةً صُنّعت خصيصًا لقائد المنتخب البرتغالي، لاقت رواجًا في وسائل الإعلام.

المجموعة الجديدة تتضمن قطعًا فنية من الطراز الرفيع تجسد أهم لحظات رونالدو في كرة القدم، ومنها إصدار (Flight of CR7) و(Heart of CR7)، والإصدار الأول هو سبب غضب جماهير مانشستر يونايتد.

ساعة رونالدو تغضب جماهير مانشستر يونايتد

ساعة رونالدو من إصدار (Flight of CR7) رُسم في قلبها صورة لهدف اللاعب بقميص ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا 2012-2013، حينما ارتقى عاليًا فوق المدافع باتريس إيفرا وسجل من ضربة رأس أيقونية.

مانشستر يونايتد كان نقطة انطلاق كريستيانو إلى العالمية، حيث أمضى معه 6 مواسم متتالية بين 2003 و2009، مسجلًا 145 هدفًا في كل البطولات، وبقميص الشياطين الحمر حصد دوري أبطال أوروبا 2008 والكرة الذهبية لنفس العام.



لذلك، اعتبرت شريحة من جماهير الفريق أن اختيار رونالدو لهدفه مع ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، ليكون الحدث الرئيس في ساعته الجديدة، بمنزلة الإهانة للفريق الذي شهد بداياته في عالم الاحتراف الحقيقي لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


يشارك صاروخ ماديرا مع المنتخب البرتغالي في التوقف الدولي الحالي، حيث سجل وقاده إلى انتصار أمام بولندا 3-1 السبت في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويتأهب لخوض الجولة الرابعة أمام إسكتلندا الثلاثاء.

أرقام رونالدو مع النصر هذا الموسم

سجل رونالدو 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة مع النصر هذا الموسم من 9 مباريات، وعقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، سيقود الفريق العالمي أمام الشباب الجمعة المقبل، لحساب الجولة السابعة من دوري روشن.

أرقام رونـالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي652
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة11-
إجمالي983
شارك: