زيدان: راموس قائدنا ونريده دائمًا معنا

2021-06-08 09:01
زيدان يتمنى بقاء راموس في ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، عن موقفه من عدم تمديد نادي ريال مدريد  لحد الآن تعاقده مع اللاعب الإسباني، سيرخيو راموس، وتمنى أن يصل كلا الطرفين إلى اتفاق سريع من أجل مصلحة الجميع.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق فياريال في الدوري الإسباني: "هو قائدنا ونريده دائما معنا، ولذلك نعي أهميته، بما ينقله. أتمنى تسوية وضع النادي وسرخيو راموس سريعا لمصلحة الجميع ومصلحتي كمدرب".

وتابع زيدان: "أي لاعب يصاب هو خبر سيء، ولكن نحن في يوم آخر، ونعي أن راموس لن يكون موجودا، نتمنى له الشفاء سريعا. رافا (فاران) سيكون متواجدا، والبقية أيضا. أسوأ خبر للمدرب هو إصابة لاعبيه". وانتقد زيدان جداول المباريات ووصفها بأنها "كثيرة للغاية"، لكنه أكد أن راموس لا يجب أن يتخلى عن تلبية نداءات المنتخب الإسباني.

واستعاد زيدان، البلجيكي إيدن هازارد والبرازيليين إيدير ميليتاو وكاسيميرو، بعد التعافي من فيروس كورونا، لكن تساوره الشكوك حول مستواهم بعد أسبوعين دون خوض مباراة رسمية.

وقال:  "لا نعرف كيف حالهم لأنهم لم يشاركوا في مباريات، تدريبات فقط؛ لكن اللاعبين جاهزون. تدرب كاسيميرو وإيدن وميليتاو في منازلهم، لكن ليس معنا هنا. لكننا نعلم الوضع وما يتعين علينا القيام به هو تكوين فريق والتفكير في مباراة فياريال. لا يمكننا الاسترخاء لمدة دقيقة، فالمنافس يطلب منك الكثير ونحن نعلم ذلك".

شارك: