زيدان: أتحمل المسؤولية وعليّ إيجاد الحلول

2021-06-08 09:01
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن حسرته للهزيمة التي تعرض لها فريقه مساء الأربعاء على أرضه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2-3 (تابع تفاصيل المباراة كاملة) بمسابقة دوري الأبطال، مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة والمستوى الباهت الذي ظهر به فريقه.


وقال زيدان في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "لقد مررنا بوقت سيئ جدا، لقد أدينا شوطا أول سيئا للغاية، ولم أشاهد الفريق مثل ما كنت أرغب به، وعندما يحدث هذا الأمر فهذا يعني أنه خطأي"، مضيفا: "لحسن الحظ كانت لدينا ردة فعل في الشوط الثاني، لأن اللاعبين لا يستحقون ما حصل لهم، هم أبطال والخسارة تزعجني".

وتابع المدير الفني الفرنسي قائلا: "أنا مسؤول عن الخسارة، وعلي أن أبحث عن الحلول وأجدها، لأن هذه الأمور يجب ألا تتكرر مرة أخرى. لاعبونا في أرض الملعب وهم بحاجة للدعم، سأحاول أن أفهم ما يحصل وأجد الحلول".


ومع ذلك منح زيدان بعض المبررات للهزيمة التي تلقاها الريال، قائلا: "لقد افتقدنا الثقة وهذا أمر صعب"، مضيفا: "التغييرات التي قمت بها على التشكيل الأساسي راجعة لتراكم المباريات على اللاعبين، أغلبهم لا يرتاح أبدا من كثرة المباريات، لأننا نلعب تقريبا مباراة كل 3 أيام، ولكن الآن لا أعذار أمامنا، هي قرارات اتخذتها وعلي أن أجد حلا يعيدنا لسكة الانتصارات".

شارك: