زوجة ليونيل ميسي تدعمه بكلمات مؤثرة

2021-08-10 11:10
صورة نشرتها أنطونيلا روكوتزو تجمعها بزوجها ليونيل ميسي وأبنائهما عبر صفحتها على إنستغرام (instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرصت الأرجنتينية أنتونيلا روكوتزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المهاجم السابق لنادي برشلونة الإسباني على دعمه بعد رحيله عن النادي الكتالوني من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام".

وأعلن برشلونة يوم الخميس الماضي رحيل أسطورته ليونيل ميسي عقب 21 عاماً قضاها داخل أسوار النادي، لكنه لم يستطع الاستمرار لمواسم مقبلة بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها برشلونة، وقوانين رابطة الدوري الإسباني المتعلقة بسقف الرواتب.
 

ونشرت أنتونيلا روكوزو عبر "إنستغرام" مساء اليوم  الأحد 8 أغسطس/ آب صورة تجمعها بزوجها وأطفالهما عبر حسابها الشخصى، لتقدم رسالة دعم له قائلة: "ما مدى صعوبة تلخيص تلك السنوات في سطور، الكثير من المشاعر التي تركت بصماتها إلى الأبد على حياتنا ولكن كما يقول المثل الشهير، ما لا يقتلنا يقوينا".

وختمت: "مع العائلة دائمًا كل شيء سيكون على ما يرام، وسنعود من جديد للمنافسة أقوى من أي وقت مضى، لنذهب دائما معاً، ولنكون دائماً إلى الأمام".

ميسي مع برشلونة.. إرث أسطوري يصعب تكراره

من أول مباراة له مع الفريق وحتى آخر مواجهة له بقميص النادي الموسم الماضي، خاض ميسي 778 مباراة مع البلوغرانا لعب فيها 63507 دقائق، سجل خلالها 672 هدفاً مع تقديم 305 تمريرات حاسمة، مع حصوله على 81 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

وعلى مدار السنوات التي قضاها بين أسوار "كامب نو"، استطاع ميسي أن يفوز بـ35 لقبا مع النادي، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني و7 ألقاب في كأس ملك إسبانيا و8 ألقاب في كأس السوبر الإسباني و4 ألقاب دوري أبطال أوروبا و3 في كأس السوبر الأوروبي و3 في كأس العالم للأندية.

أما على الصعيد الفردي فحقق ميسي بألوان برشلونة العديد من الجوائز في مقدمتها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، والحذاء الذهبي لهداف أوروبا 6 مرات وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم مرة واحدة إضافة إلى جوائز أخرى.

رسالة أنتونيلا روكوزتو  الداعمة لميسي

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة

  • اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً.
  • صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48.
شارك: