زميله يفضحه.. لامين يامال يحل واجباته المدرسية في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-17 22:37
لامين يامال موهبة نادي برشلونة والمنتخب الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فضح نيكو ويليامز مهاجم نادي أتلتيك بيلباو زميله في المنتخب الإسباني لامين يامال موهبة نادي برشلونة، وأكد بأنه يحل واجباته المدرسية في كأس أمم أوروبا 2024، رغم انشغاله بخوض مباريات البطولة برفقة منتخب "لاروخا".

وشارك يامال أساسيًّا في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده إسبانيا بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا في يورو 2024، وأضحى أصغر لاعب يخوض اللقاءات في تاريخ كأس أمم أوروبا بسن 16 عامًا و338 يومًا.

ورغم وصوله للعب مع الفريق الأول لبرشلونة، بالإضافة إلى حمله قميص المنتخب الإسباني، إلا أن صاحب 16 ربيعًا مازال يزوال دراسته في السنة الرابعة من التعليم الأساسي، مثلما كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية في وقت سابق.

لامين يامال يحل واجباته المدرسية في يورو 2024

وأدلى ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني بتصريحات لإذاعة "Cadina cope"، أكد فيها أن لامين يامال يحل واجباته المدرسية بالتزامن مع مشاركنه مع منتخب "لاروخا" في كأس أمم أوروبا 2024، بقوله: "أنا أراه (يامال) في الغرفة، وهو يقوم بحل واجباته المدرسية".

ويليامز يفضح زميله يامال 

ومازح ويليامز زميله وصديقه يامال في هذه التصريحات، ووجه له رسالة قال فيها: "أنا أخوك الأكبر، ويجب أن تحترمني"، علمًا وأن فارق السن بين اللاعبين هو 5 أعوام، كون مهاجم أتليتك بيلباو يبلغ 21 عامًا، بينما لم يتجاوز موهبة برشلونة حاجز 16 عامًا.

وكان يامال قد أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، أكد فيها أنه جلب معه واجباته المدرسية إلى ألمانيا من أجل التحضير لاختبارات نهاية العام، مشيرًا إلى أنه سيحضر للدروس عن بعد خلال مشاركته مع منتخب "لاروخا" في كأس أمم أوروبا 2024.

وتمنى موهبة برشلونة بأن لا تزعج الدراسة عن بعد أستاذه، موضحًا بأنه يقوم بعمل جيد لحل واجباته المدرسية، ضمن مساعيه للنجاح في نهاية العام الدراسي والعبور إلى الصف المقبل.

جدير بالذكر أن لامين يامال -ورغم عدم تجاوزه لحاجز 16 عاما- إلا أنه شارك حتى الآن في 8 مباريات دولية مع منتخب إسبانيا، وسجل بقميصه هدفين اثنين وقدم 5 تمريرات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

شارك: