زروقي يرفض توتنهام خوفا من تكرار تجربة الهولندي فان دي بييك!

2021-07-09 15:02

الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي خلال المباراة الودية بين سبارتا إنشيده وإف سي تفينتي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

حسم الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، مستقبله للموسم المقبل حيث قرر مواصلة مشواره في الدوري الهولندي ورفض عروض الأندية الأخرى، وعلى رأسها توتنهام الإنجليزي، لقناعته بحاجته لخوض تجربة أكبر وتطوير نفسه قبل البحث عن وجهة جديدة في مستوى أعلى.


موقع "أش آي تي سي" البريطاني أعد تقريرا عن لاعب الوسط الواعد (23 عاما)، تحدث فيه عن رفض الجزائري لعرض النادي اللندني وسحر "البريميرليغ". وأبرز الموقع التصريحات السابقة لزروقي، التي قال فيها إنه يفضل البقاء مع تفينتي لمواصلة مراحل تطوره الكروي، واصفا فريقه بـ"البيئة المناسبة له في الفترة الحالية"، حيث نجح الموسم الماضي في حجز مكان له في التشكيلة الأساسية للنادي الهولندي.

هل يفشل اللاعبون الشبان في الأندية الكبيرة؟


وأشاد ذات المصدر بطريقة تفكير نجم منتخب الجزائر الجديد، عندما أكد أن انتقاله حاليا إلى واحد من أبرز أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، سيصنف دون شك في خانة "الموقف المبكر والمبكر جدّا"، الذي قد يقضي على مشواره في حال فشل تجربته. وقارن الموقع الإنجليزي بين زروقي، والهولندي دوني فان دي بييك، نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق، الذي انتقل الصيف الماضي في صفقة مدّوية إلى مانشستر يونايتد، لكنه فشل وصنف كواحد من أسوأ الصفقات التاريخية للشياطين الحمر.


وتابع الموقع البريطاني: "فان دي بييك جاء إلى مانشستر يونايتد كنجم كبير، لكنه فشل في فرض نفسه، في حين أن زروقي برز فقط خلال الثمانية أشهر الأخيرة فقط"، وكان النجم الهولندي قد انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 39 مليون جنيه إسترليني لكنه عجز عن حجز مكان في التشكيل الأساسي، واكتفى بالمشاركة في ما معدله 40 دقيقة فقط في كل مباراة.


نفس المصدر توقع أن يكون زروقي جاهزا للعب في توتنهام بعد عام آخر، لا سيما إن تواصل منحاه التصاعدي مع نادي تفينتي، كما أنه يتوافق مع الفلسفة الكروية للمدرب الجديد للسبيرز، البرتغالي نونو سانتو، الذي يفضل اللعب بوسطي ارتكاز، ما يمنح بعض الأمل للنجم الجزائري الصاعد.

أبرز أرقام الجزائري رامز زروقي الموسم الماضي


•    شارك رامز زروقي مع نادي تفينتي في 31 مباراة من أصل 34 في الدوري الهولندي 
•    صنع هدفين في أول تجربة له على هذا المستوى.
 

شارك: