زاخو يواصل هزيمة الكبار في الدوري العراقي

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة زاخو والزوراء (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن فريق زاخو من تحقيق الفوز على مضيفه الزوراء بهدف دون رد، في ختام مباريات الجولة الـ11 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.


وأحرز هدف المباراة الوحيد زياد محمود عند الدقيقة السبعين، ليلحق الهزيمة الأولى بفريق الزوراء، والذي تراجع للمركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما قفز زاخو للمركز الخامس في الترتيب بـ17 نقطة. 


وشهدت المباراة تألقاً لافتاً لحارس زاخو محمد شاكر، بعد أن دافع عن شباكه بكل بسالة واقتدار، ووقف سداً منيعاً أمام هجوم "النوارس البيضاء"، فلم تنفع محاولات مهند عبد الرحيم ومحمد رضا وحسين علي وأحمد فاضل، في فكِّ شيفرة دفاعه على مدار التسعين دقيقة.

ومع ختام الجولة الـ 11، ما زال نفط الوسط يتربع على الصدارة منذ الجولة الأولى بـ 23 نقطة ويلاحقه الشرطة بفارق ثلاث نقاط، فيما يأتي القوة الجوية ثالثاً بـ19 نقطة، ومن بعده نفط ميسان بـ18 نقطة في المركز الرابع.


هذا وستنطلق الجولة الـ 12 في الأول من كانون الثاني/يناير المقبل بخمس مواجهات، وتجمع الكهرباء مع السماوة، فيما يحل فريق الحدود ضيفاً على النجف، والجوية على نفط ميسان، ويستقبل نفط الوسط نادي نفط البصرة، ويحتضن ملعب الشعب مواجهة الطلبة والكرخ. 


وفي اليوم الثاني، يلاقي الزوراء نادي القاسم، والديوانية يستضيف الصناعات الكهربائية، وأمانة بغداد يواجه زاخو، وأربيل في مواجهة النفط، وآخر المواجهات ستجمع الشرطة بالميناء في ملعب الشعب الدولي.

شارك: