ريمس يتوصل لاتفاق نهائي لبيع نجمه المغربي ريتشاردسون

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
-
آخر تعديل:
2024-08-08 16:21
المغربي أمير ريتشاردسون لاعب نادي ريمس الفرنسي (X/EnMaroc)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي ستاد ريمس الفرنسي قد توصل لاتفاق نهائي مع أحد الأندية المهتمة بخدمات لاعبه المغربي أمير ريتشاردسون في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان اسم الدولي المغربي قد ارتبط بعدة أندية أوروبية بعد تألقه الموسم الماضي رفقة فريقه، وفي الفترة الحالية رفقة منتخب المغرب تحت 23 عامًا في أولمبياد باريس 2024، أبرزهم إيفرتون وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان، وروما وفيورنتينا الإيطاليان، وأياكس أمستردام الهولندي.

ريتشاردسون يقترب من الدوري الإيطالي

ووفقًا لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، فإن النجم المغربي البالغ من العمر 22 عامًا يقترب من الانتقال للدوري الإيطالي هذا الصيف، بعد أن توصل فريقه لاتفاق نهائي مع نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل انضمام اللاعب له.

اتفاق بين ريمس وفيورنتينا

وأكدت التقارير أن ريمس قد توصل لاتفاق حول صفقة النجم المغربي مع الفيولا، حيث سيتلقى الفريق الفرنسي 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى 10% من نسبة إعادة البيع مستقبلًا.

ويتعين على النادي الإيطالي في الوقت الحالي، أن يتوصل لاتفاق حول الأمور الشخصية مع النجم المغربي من أجل حسم الصفقة، إلا أنه سيتعين عليه الانتظار حتى عودة اللاعب من المهمة الوطنية مع المنتخب المغربي الأولمبي.

ويستعد أمير ريتشاردسون في الوقت الحالي رفقة منتخب المغرب تحت 23 عامًا لخوض المباراة الأهم في تاريخ المنتخب، حيث سيواجه نظيره المصري عقب ساعات في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، لمعرفة المنتخب الذي سيتوج بالميدالية البرونزية، حيث سيكون المنتخب الفائز هو أول منتخب عربي يحصل على ميدالية أولمبية في منافسات كرة القدم عبر التاريخ.

جدير بذكره أن النجم المغربي كان قد انضم لصفوف ستاد ريمس في صيف 2022 قادمًا من نادي لو هافر مقابل مليوني يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب في 28 مباراة بقميص ريمس، ونجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة.

كما يمتلك لاعب خط الوسط، الذي تبلغ قيمته التسويقية 6 ملايين يورو حسب موقع TransferMarkt العالمي، 7 مباريات دولية بقميص المنتخب المغربي الأول.

شارك: