خطوة حاسمة تقرب أمير ريتشاردسون من الانتقال إلى الكالتشيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
من مشاركة لاعب الوسط أمير ريتشاردسون مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب الوسط المغربي أمير ريتشاردسون على أعتاب الانتقال إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما تجزم به تقارير صحفية متنوعة.

ويُعد ريتشاردسون من لاعبي الوسط الصاعدين بقوة في الدوري الفرنسي، وقد أظهر مستويات لافتة بآخر موسمين مع نادي ستاد ريمس، ليحظى باهتمام من فيورنتينا، الذي تمكن من حسم تعاقده مع الدولي المغربي، مقابل 10 ملايين يورو.

ويتضمن اتفاق فيورنتينا مع ريمس، حصول الأخير على 9 ملايين يورو "رسومًا ثابتة"، بالإضافة إلى مليون آخر في صورة حوافز ومكافآت، وفقًا لما كشف عنه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو.

وأكد رومانو أن ريتشاردسون وصل بالفعل إلى إيطاليا؛ حيث يتأهب النجم المغربي لإجراء الفحوص الطبية، وتقديمه لاعبًا رسميًا في فيورنتينا، المنافس ببطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ويبلغ ريتشاردسون من العمر 22 عامًا، وقد أسهم بشكل مؤثر في تتويج منتخب المغرب بالميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".

أبرز أرقام أمير ريتشاردسون مع المغرب وستاد ريمس

وخاض ريتشاردسون 7 مباريات مع منتخب المغرب الأول؛ بواقع 5 مباريات ودية، ومباراة واحدة في تصفيات كأس العالم، وأخرى في نهائيات كأس أمم أفريقيا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى صعيد ناديه ريمس، شارك أمير ريتشاردسون في 28 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت" أيضًا.

يُذكر أن سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024 تشهد حراكًا واضحًا فيما يخص المحترفين المغاربة بأوروبا؛ على غرار المهاجم يوسف النصيري الذي انضم إلى فنربخشة التركي قادمًا من إشبيلية، والمدافع نصير مزراوي الذي يتأهب لإكمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد وافدًا من بايرن ميونخ.

شارك: