خاص | حقيقة عرض رين الفرنسي لضم أحمد نبيل كوكا من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
شائعات تربط أحمد نبيل كوكا بالانتقال إلى الدوري الفرنسي (X/AlAhly)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تناقلت تقارير صحفية مصرية خبرًا مفاده تلقي الأهلي المصري عرضًا من ستاد رين الفرنسي، يطلب فيه الأخير التعاقد مع أحمد نبيل كوكا متوسط ميدان الزعيم الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت التقارير أن نادي رين أرسل عرضًا إلى نظيره المصري للتعاقد مع كوكا في الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 2.5 مليون يورو، دون الكشف عن موقف العملاق الأحمر من العرض.

وتواصل "winwin" مع مصدر مسؤول بالنادي الفرنسي لسؤاله عن حقيقة المفاوضات لضم كوكا من المارد الأحمر هذا الصيف.

حقيقة مفاوضات ستاد رين لضم أحمد نبيل كوكا

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لم نقدم أي عروض لضم هذا اللاعب"، موضحًا أن النادي لا يحتاج أو يبحث عن التعاقد خلال الوقت الراهن مع لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي.

يبلغ أحمد نبيل كوكا من العمر 23 عامًا ويرتبط مع الأهلي بطل الدوري المصري، بعقد حتى صيف 2026، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 600 ألف يورو، وبإمكانه أيضًا اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وشارك كوكا مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024”، حيث أسهم في احتلال "الفراعنة" المركز الرابع.

وشارك كوكا مع المارد الأحمر في 58 مباراة مسجلًا هدفًا، إضافة إلى صناعته 3 أهداف أخرى، كما تُوج مع الفريق ببطولات الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر المصري مرتين، إضافة لكأس مصر 3 مرات، كما لعب كوكا مع المنتخب المصري الأول في مباراة وحيدة كانت ضد كرواتيا في كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

شارك: