ريال مدريد يُشخص إصابة إدواردو كامافينغا وهذه مدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
الفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب نادي ريال مدريد الإسباني (Realmadrid.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد تشخيص إصابة لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينغا، والتي تلقاها يومًا واحدًا فقط قبل خوض فريقه لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد نادي أتالانتا الإيطالي.

وتلقى الدولي الفرنسي هذه الإصابة أثناء مشاركته في المران الأخير الذي أجراه الفريق الملكي في ملعب "نارودوي" بالعاصمة البولندية وراسو، قبل ملاقاة أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

ويخوض ريال مدريد لقاء كأس السوبر الأوروبي ضد منافسه الإيطالي، وعينه على الفوز به لتحقيق لقبه السادس، وفض الشراكة مع ناديي برشلونة وميلان اللذين يتقاسمان معه حاليًّا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز به، في 5 مناسبات سابقة.

ريال مدريد يحدد طبيعة إصابة إدواردو كامافينغا وهذه مدة غيابه

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي نشره، اليوم الأربعاء، عن تعرض لاعبه كامافينغا لإصابة في الركبة، بعد تعرضه لتدخل من مواطنه وزميله الفرنسي أوريلين تشواميني في التدريب الأخير، قبل خوض الفريق لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

وقال النادي الملكي في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا إدواردو كامافينغا بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، في انتظار التطورات التي ستعرفها حالته الصحية"، ولم يعلن الفريق عن مدة غياب لاعبه الفرنسي عن الملاعب، ولكن تقارير إعلامية إسبانية كشفت عن المدة المتوقع أن يغيب فيها عن المنافسة.

وذكر موقع "Relevo" أن مدة ابتعاد كامافينغا عن جو المنافسة قد تصل إلى شهرين أو تتجاوز ذلك، وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعب الفرنسي سيضيع مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا، ثم يغيب بعد ذلك عن الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد، يوم 22 سبتمبر/ أيلول القادم في أولى جولات الدوري الإسباني.

وتوقع نفس المصدر أن يتعافى كامافينغا من الإصابة ويعود إلى جو المنافسة يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول ضد فياريال في الدوري الإسباني، أو أن رجوعه سيتأخر إلى ما بعد فترة التوقف الدولي، وتحديدًا يوم 20 أكتوبر أمام سيلتا فيغو ضمن "الليغا" أيضًا.

وينتظر أن تخلط إصابة إدواردو كامافينغا حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، خاصة وأنه يعتمد كثيرًا على خدمات هذا اللاعب في خط الوسط، لاسيما بعد رحيل الألماني توني كروس عن الفريق، واعتزاله ممارسة كرة القدم نهائيًّا.

شارك: