ريال مدريد يعلن تجديد تعاقده مع الكرواتي لوكا مودريتش

2022-06-08 18:58
من مراسم تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش (يمين) مع نادي ريال مدريد الإسباني (twitter/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء 8 يونيو/ حزيران، تجديد تعاقده مع متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، حيث وقّع الأخير عقدًا جديدًا مع "الميرينغي".

وأوضح ريال مدريد، عبر الموقع الرسمي للنادي، أن عقد مودريتش الجديد سيمتد حتى يونيو/ حزيران 2023، ونشر حساب النادي الرسمي على "تويتر" تصريحات للاعب عقب التجديد، حيث قال: "أنا سعيد وفخور جدا بالاستمرار في ريال مدريد، على الأقل لعام إضافي آخر".

وقال مودريتش في رسالة إلى جماهير النادي: "أنا سعيد بالاستمرار في ريال مدريد وارتداء هذا القميص، لدي نفس الحماس والرغبة في تقديم كل شيء والفوز بالألقاب. شكرا جزيلا على مودتكم.. هالا مدريد".

واختتم حديثه قائلاً: "سعيد جداً بإعلان أنني سأستمر في اللعب داخل أفضل ناد في العالم، قضيت عشرة مواسم وأنا أكمل حلمي بارتداء قميص ريال مدريد، لكن نفس الحماس والرغبة لا يزالان لدي".

وبدأ مودريتش المُتوّج بالكرة الذهبية عام 2018 بوصفه أفضل لاعب في العالم وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مسيرته في الدوريات الكبرى مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عام 2008.. وإحصائيا، خاض مودريتش 4 مواسم بقميص توتنهام، مُسهما بـ34 هدفا (سجّل 13 هدفا، قدّم 21 تمريرة حاسمة) خلال 127 مباراة لعبها صحبة الفريق اللندني.

وانتقل مودريتش إلى ريال مدريد بداية موسم 2012-13، وأسهم بشكل كبير في فوز الفريق الملكي بـ20 لقبا، وهي 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب واحد في كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب في كأس السوبر الإسبانية، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبية، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية.

أبرز أرقام الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد الإسباني

  • لعب 436 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجّل 31 هدفا؛
  • قدّم 73 تمريرة حاسمة؛
  • تُوج بجائزة الكرة الذهبية عام 2018؛
  • حصد 20 لقبًا جماعيا.
     

 

شارك: