رومانو: ريال مدريد حسم صفقة تشواميني

2022-06-07 18:42
أوريلين تشواميني لاعب منتخب فرنسا وموناكو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق في انتقالات اللاعبين، فابريتسيو رومانو، الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم صفقة متوسط الميدان أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي هذا الصيف.

وارتبط تشواميني بالانتقال إلى ريال مدريد في انتقالات صيف 2022، بعد فشل النادي الملكي في التعاقد مجاناً مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان؛ وذلك بسبب توصل نادي العاصمة الفرنسية إلى اتفاق مع لاعبه وتجديد عقده للاستمرار داخل "حديقة الأمراء".

وبحسب ما نشره رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، فإن المفاوضات (بشأن الفرنسي تشواميني) وصلت إلى المرحلة النهائية بالأمس (الإثنين 6 يونيو) بين ريال مدريد وموناكو.

وتابع رومانو: "الآن تم الاتفاق بشكل كامل بعد الاجتماع الأخير، وستكون الصفقة بقيمة 80 مليون يورو بجانب الإضافات، لتصل إلى 100 مليون يورو"، واختتم رومانو حديثه قائلاً: "تشواميني كان يريد فقط الانتقال إلى ريال مدريد، وتم الاتفاق معه على توقيع عقد حتى صيف 2027".

فابريتسيو رومانو يؤكد توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي مع موناكو بشأن أوريلين تشواميني

يُذكر أن تشواميني (22 عاما) يرتبط مع موناكو بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2024، وتُقدّر القيمة السوقية لبطاقته بـ60 مليون يورو، استناداً إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض تشواميني مع موناكو 50 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم (2021-2022)، مُسهماً بـ8 أهداف (سجّل 5 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة).

شارك: