ريال مدريد يخوض الاختبار الأخير للموسم الجديد أمام ميلان

2021-08-08 10:43
ريال مدريد ينهي تحضيراته للموسم الجديد بمواجهة ودية أمام ميلان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يخوض ريال مدريد الإسباني الاختبار الأخير له قبل انطلاق الموسم الجديد، في مباراة ودية مساء الأحد 8 آب/أغسطس، أمام ميلان الإيطالي، وهو اللقاء الذي سيمثل تحديا للنمساوي ديفيد ألابا، الذي قد يقود الخطوط الخلفية للفريق الملكي بعد رحيل كل من الإسباني سرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران عن الفريق.


ريال مدريد وميلان لقاء مختلف


وبعد خوض 3 مباريات تحضيرية أمام غلاسكو رينجرز وفوينلابرادا ورايو فايكانو، سيكون لقاء ميلان مختلفا إلى حد كبير، إذ سيجري المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات على التشكيلة، وقد يخوض المباراة بالفريق الأقرب للذي سيعتمد عليه على مدار الموسم الجديد.

وقد لا تكون النتيجة هي الأهم في الودية المقبلة، خاصة أن الفريق يحتاج إلى التكيف مع التغييرات في التشكيلة وأسلوب اللعب تحت قيادة أنشيلوتي، بالإضافة إلى أهمية تعود اللاعبين الذين شاركوا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وكوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) على أجواء المباريات.


الغيابات تقيّد كارلو إنشيلوتي


ولم يستطيع المدرب الإيطالي الاعتماد على عدد من اللاعبين بسبب الإصابات أو عودتهم للتو إلى صفوف الفريق الملكي، وعلى رأسهم يأتي كل من الظهيرين داني كارفخال والفرنسي فيرلاند ميندي ولاعب الوسط الألماني توني كروس ومهاجم "الديوك" كريم بنزيمة.


وعلم أن فالفيردي لن يشارك في المباراة بعد غيابه عن التدريبات بسبب تعرضه لالتواء بسيط، ليفضل الجهاز الفني إراحته، خاصة أنه من اللاعبين الأساسيين للفريق.

جانب من تدريبات ريال مدريد تحضيرا للموسم الجديد

التحدي الأول للنمساوي دافيد ألابا


وستكون المباراة بمثابة التحدي الأول للمدافع دافيد ألابا في دفاع ريال مدريد، وقد يشارك لأول مرة إلى جانب ميليتاو الذي انضم للفريق مؤخرا، بالإضافة إلى كل من كاسيميرو ولوكا مودريتش وتيبو كورتوا، والعائد من الإصابة ماريانو دياز، مع وجود شكوك حول مشاركة كل من البلجيكي إيدين هازارد والويلزي غاريث بيل في اللقاء.

شارك: