ريال مدريد يحدد تاريخ الافتتاح لـ"سانتياغو برنابيو" الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 12:23
من تجهيز ريال مدريد لافتتاح ملعب "سانتياغو برنابيو" الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى استقرار نادي ريال مدريد الإسباني على تاريخ الافتتاح الرسمي للحلة الجديدة من ملعب النادي "سانتياغو برنابيو".

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وجّهت رسالة إلى ممثلين عن بعض روابط النادي الجماهيرية، للتنويه بأن 23 ديسمبر/ كانون الأول القادم هو تاريخ الافتتاح الرسمي للملعب، وأكدت "آس" أن ريال مدريد تعمّد اختيار ذلك التاريخ، كي يتزامن الافتتاح مع احتفالات أعياد الميلاد.

وقال المصدر نفسه إن جمهور ريال مدريد سيكون قادرًا على الاستمتاع بـ"حلة الملعب الجديدة" خلال مباريات الفريق، بدايةً من مواجهة ريال مايوركا ببطولة الدوري الإسباني يوم 3 يناير/ كانون الثاني.

ومن المُتوقع أن يمنح افتتاح الملعب ريال مدريد دفعةً معنويةً مهمةً، خاصةً في المباريات الكبيرة؛ على غرار مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، وملاقاة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وسيخوض ريال مدريد مباراتيه ضد أتلتيكو مدريد وبرشلونة بإياب الدوري الإسباني، يومي 4 فبراير/ شباط و21 أبريل/ نيسان، في خانة "الفريق المُضيف"، ما يعني إقامة المباراتين بملعب "سانتياغو برنابيو" الجديد.

وسيكون ريال مدريد مُضطرًا لخوض 8 مباريات في الدوري الإسباني، و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، على ملعبه، قبل كشف النقاب عن الحلة الجديدة لـ"سانتياغو برنابيو".

يُذكر أن ريال مدريد أنهى الموسم الكروي الماضي 2022-23، مُتوجًا ببطولات كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، مع احتلاله المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإسباني.

شارك: