ريال مدريد يتفاوض مع أيقونة مدافعي بايرن ميونخ!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 21:53
فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتفاوض مسؤولو ريال مدريد مع نظرائهم في بايرن ميونخ (بطل ألمانيا)، للتعاقد مع المدافع الدولي الكندي، ألفونسو ديفيس، (22 عامًا) حسب تقارير إعلامية صادرة اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال الفلسطيني نضال حوسه، وكيل أعمال اللاعب، في مقابلة صحفية: "هناك عديد الأندية تتفاوض في الوقت الحالي للتعاقد مع ديفيس، أبرزها ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز".

وبات ديفيس، صاحب 41 مباراة دولية مع كندا، منفتحًا على الرحيل عن بايرن ميونخ، بعد تعاقد النادي البافاري مع الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل غيريرو (29 عامًا) من بوروسيا دورتموند، مطلع الموسم الجاري.

وأصبح ريال مدريد بحاجة إلى تدعيم يسار الدفاع، بالنظر إلى الإصابات المتتالية للاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي، وقلة خبرات فران غارسيا، وقد رشّحت يومية "بيلد" الألمانية أن ينتقل ديفيس إلى "لوس بلانكوس" هذا الصيف.

ينشط ديفيس مع بايرن ميونخ منذ يناير/ كانون الثاني 2019، عندما كلّف خزائنه نحو 15 مليون يورو لنادي فانكوفر الكندي، حيث صنع اللاعب ذو الأصل الليبيري سمعته بالفعل، وحصد دوري أبطال أوروبا 2020 مع الفريق.

يمتد تعاقد ديفيس مع بايرن ميونخ إلى صيف 2025، ولم يعطِ اللاعب إدارة النادي إجابة واضحة إلى الآن بشأن التجديد، وسط إشارات ضمنية من الوكيل حوسه إلى إمكانية رحيله الصيف المقبل، بعد تلقّيه عديد العروض.

ماذا قال ديفيس عن الانتقال إلى ريال مدريد؟

في مقابلة مع شبكة TSN Sports الأرجنتينية هذا العالم، أوضح ديفيس قائلًا عن الانتقال لريال مدريد: "شائعات الانتقال منتشرة؛ في النهاية هي مجرد شائعات. ما يزال أمامي عامان في البايرن. هدفي الرئيسي هو اللعب مع فريقي ومساعدته للفوز".

ديفيس يتذمّر من مركزه في بايرن ميونخ

ديفيس أبدى استياءه من اللعب في مركز الظهير الأيسر مع بايرن ميونخ، وأشار إلى رغبته في التقدّم ولعب أدوار هجومية في مركز الجناح، خلال مقابلة مع بودكاست "سي ليس" الألماني الشهير، شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وقال اللاعب الكندي: "تعاقد معي بايرن ميونخ لتعويض رحيل آريين روبن، وعندما أصيب دافيد ألابا، أشركني المدرب مكانه في مركز الظهير الأيسر، بعد سنوات مع الفريق مازلت عالقًا هنا (الظهير الأيسر). انتظرت كثيرًا لمنحي فرصة اللعب في الهجوم".

وعلى مدار 5 مواسم متتالية مع بايرن ميونخ، أشرك المدربون الثلاث الذين تعاقبوا على الفريق؛ وهم هانسي فليك ويوليان ناغلسمان وتوماس توخيل، ديفيس في مركز الظهير الأيسر، وهو ما لم يرق للاعب، الذي طالب بمنحه أدوارًا هجومية.

ديفيس.. الجناح الهجومي في منتخب كندا

جدير بالذكر أن مدرب المنتخب الكندي، جون هيردمان، يشرك ديفيس في مركز الجناح بصفة دائمة، وقد نجح اللاعب ذو النزعة الهجومية في تسجيل 14 هدفًا وتقديم 17 تمريرةً حاسمةً من أصل 41 مباراةً دوليةً مع منتخب بلاده.

في الموسم الحالي من الدوري الألماني، بدأ ديفيس المباريات الـ6 أساسيًا، وتمكّن من تقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

شارك: