رياض محرز يقود تشكيلة مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 

2021-08-07 13:59
رياض محرز نجم مانشستر سيتي، يستعد لبدء الموسم بمواجهة ليستر سيتي في الدرع الخيرية (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم الجديد بمواجهة نادي ليستر سيتي، اليوم السبت 7 أغسطس/ آب، في نهائي الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي، قبل أسبوع واحد على انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتشهد أول مباراة رسمية في الموسم غيابات بالجملة في النادي السماوي؛ بسبب مشاركة العديد من نجومه في مسابقتي كأس أمم أوروبا (يورو 2020) وكوبا أمريكا 2021، مثل رحيم ستيرلينغ وكيفين دي بروين وفيل فودين وكايل والكر وغابرييل جيسوس وإيدرسون. 

بيب غوارديولا يراهن على ورقة رياض محرز 

وسيكون الدولي الجزائري رياض محرز، الورقة الأبرز للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، إذ سيقود التشكيل الأساسي كما فعل في المباريات الودية السابقة، إذ يُعَدُّ في الوقت الحالي أخطر ورقة هجومية في المان سيتي بغياب أبرز نجوم النادي الآخرين، ما سيجعل اللعب يتمحور حول مهارات وإبداعات النجم الجزائري الذي سيسعى للإطاحة بفريقه السابق والتتويج بأول ألقاب الموسم الجديد. 

3 أهداف وتمريرتان حاسمتان تجعل رياض محرز الأفضل حاليا 

وكان محرز قد قاد مانشستر سيتي بامتياز خلال المباريات الودية الثلاث التي لعبها في الفترة التحضيرية أمام بريستون وبارنسلي وبلاكبول، والتي شهدت نجاح قائد منتخب الجزائر في تسجيل ثلاثة أهداف، بمعدل هدف في كل مباراة.

مانشستر سيتي يستعد لمباراة ليستر سيتي على ملعب ويمبلي
 

وصنع رياض محرز هدفين آخرين في مواجهتي بريستون وبلاكبول، ما أبرز جاهزيته الكبيرة، وجعل وسائل الإعلام البريطانية تصنف نجم الجزائر باعتباره اللاعب الأفضل في "السكاي بلوز" حاليا. 

رياض محرز في تدريبات مانشستر سيتي
 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ليستر 

حسب ما أوردته العديد من وسائل الإعلام البريطانية، فإن بيب غوارديولا سيعول خلال نهائي مسابقة كأس الدرع الخيرية على التشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: زاك ستيفان. 
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو- روبن دياز- ناثان أكي- بنجامين ميندي.  
  • خط الوسط: فرنادينيو- إيلكاي غوندوغان- كول بالمار. 
  • خط الهجوم: رياض محرز- برناردو سيلفا- صامويل إيدوزي. 

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات الناقلة 

سيُقَام نهائي كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليستر سيتي على ملعب ويمبلي، وستنطلق المباراة الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع مساء بتوقيت الدوحة، وستُنقَل عبر قناة "بي إن سبورت 1". 

شارك: