رونالدو وراموس في "فريق واحد" من جديد

2021-06-08 09:01
رونالدو وراموس من لقاء البرتغال وإسبانيا في الدور الأول من كأس العالم 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمضي قائد ريال مدريد سيرخيو راموس الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع النادي الملكي، بعد أن فشلت المفاوضات بين الطرفين في إيجاد اتفاق مناسب طيلة الفترة الماضية.
 

ويزعم تقرير من صحيفة "جول" الإسبانية أن المدافع المخضرم قد يجتمع مع زميله السابق كريستيانو رونالدو في فريق واحد من جديد، بعد أن أوصى البرتغالي إدارة يوفنتوس بجلب راموس.

تزامل رونالدو وراموس في ريال مدريد من 2009 إلى 2018 وفازا بالعديد من الألقاب والكؤوس أبرزها 4 مرات دوري أبطال أوروبا، منها 3 مرات على التوالي.


وأصبح راموس (34 عامًا) حرا في التفاوض مع الأندية الراغبة في خدماته من خارج إسبانيا اعتبارا من الأول من يناير الحالي، وبرز اسم باريس سان جيرمان وليفربول.


بيد أن يوفنتوس دخل على خط السباق مؤخرًا بحسب تقرير "جول" وهو نادٍ بارع في استقطاب الصفقات المجانية في السنوات الأخيرة، وأبرزها بيرلو وإيفرا وبوغبا ورامسي.


نقطة الخلاف بين راموس وإدارة ريال مدريد هي مدة العقد الجديد، فبموجب السياسة المعمول بها لدى الرئيس بيريز فإن اللاعبين فوق الـ30 لا تُجدد عقودهم لأكثر من موسم واحد.


بينما يريد اللاعب ضمانات بعقد لموسمين أو أكثر، مع زيادة الراتب السنوي وهو ما يتعارض مع سياسة النادي مُجددًا، التي اتجهت إلى تقليص الرواتب من الأساس.

شارك: