رومانو: برشلونة يواصل العمل على ضم ليفاندوفسكي

تاريخ النشر:
2022-04-26 18:59
مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي مُرشّح للانضمام إلى برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

أكّد الإيطالي فابريتسيو رومانو، الصحفي الموثوق في انتقالات اللاعبين بشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن برشلونة الإسباني ما زال متمسكًا بأمل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويرغب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في تعاقد ناديه مع مهاجمٍ جيدٍ في الميركاتو الصيفي المقبل، تدعيمًا لصفوف الفريق الساعي للمنافسة الجادة على الألقاب بالموسم الكروي القادم 2022-23، وذلك حسبما أشارت إليه تقارير متنوعة.

ونشر رومانو عبر حسابه الشخصي على تويتر، الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان، قائلًا: "ما زال برشلونة يعمل على صفقة ليفاندوفسكي، حيث بدأت المفاوضات مع وكيل أعمال النجم البولندي منذ فبراير/ شباط الماضي".

وأضاف رومانو: "ينتظر الفريق الكتالوني الخطوة الأولى بأن يناقش وكيل ليفاندوفسكي عقده مع بايرن ميونيخ قبل العرض الأول. إذ يضع ليفاندوفسكي البايرن في الأولوية، رغم درايته الكافية برغبة البارسا (في التعاقد معه)".

تغريدة فابريتسيو رومانو حول روبرت ليفاندوفسكي وإمكانية انضمامه إلى برشلونة

يُذكر أن ليفاندوفسكي مرتبط مع بايرن ميونيخ بعقدٍ يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2023، وتُقدّر القيمة السوقية لبطاقته بـ 50 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: