رودريغو يحسم موقفه من الانتقال إلى مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
البرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع البرازيلي رودريغو غوس حدًا نهائيًا للشائعات حول مستقبله مع ريال مدريد الإسباني، على الرغم من العروض المغرية التي قدمها مانشستر سيتي على مدار العامين الماضيين.

يشهد ملعب الاتحاد تحولات مرتقبة في الأيام القليلة المقبلة، مع اقتراب النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

ودخل ألفاريز في المراحل النهائية من المفاوضات مع الروخيبلانكوس، حيث أقنعه المشروع الرياضي الذي يقدمه النادي الإسباني مع الرغبة في الحصول على فرص لعب أكثر، مما يدفع السيتي إلى البحث عن بديل قوي لتعزيز خط هجومه.

رودريغو يرفض مغريات مانشستر سيتي ويؤكد ولاءه للريال

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم البرازيلي رودريغو غوس سيستمر في ارتداء قميص ريال مدريد بعد أن جدد عقده مع النادي حتى عام 2028. ويأتي هذا القرار رغم التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي بات عنصرًا لا غنى عنه في خطط أنشيلوتي، حيث يخطط المدرب الإيطالي للاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلته، إلى جانب فينيسيوس جونيور، وهذا يعني أن قدوم مبابي لن يؤثر على مكانة اللاعب في الفريق، بل على العكس، قد يشكل الثنائي البرازيلي والفرنسي قوة هجومية هائلة.

ويرفض اللاعب الشاب، الذي حقق نجاحًا باهرًا في سن مبكرة، الانصراف عن تركيزه على تحقيق المزيد من الإنجازات مع ريال مدريد؛ فبعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا مرتين، يرى اللاعب أن مستقبله مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالنادي الملكي، ويسعى لبناء مسيرة حافلة بالألقاب والأوسمة مع الفريق الذي يعتبره بيته.

وأكدت الصحيفة أن قرار بقاء اللاعب البرازيلي كان نتيجة اتفاق مشترك بين اللاعب وإدارة ريال مدريد، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين ورغبة مشتركة في تحقيق المزيد من النجاحات مع النادي الملكي.

أبرز أرقام رودريغو مع ريال مدريد

وخاض البرازيلي 216 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ95 هدفًا (سجّل 54 هدفًا، وقدّم 41 تمريرة حاسمة).

وتُوج مع الريال بـ11 لقبًا؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الإسباني، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، ولقبين اثنين في دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد في كل من كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: