ريال مدريد والرباط الصليبي.. كارفاخال سابع ضحية تضربه الإصابة في 12 شهرًا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
داني كارفاخال ودافيد ألابا وتيبو كورتوا نجوم طالتهم إصابة الرباط الصليبي في ريال مدريد (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش لاعبو النادي الملكي قصة مؤلمة مع الإصابات طويلة المدى، بعدما أصبح الدولي الإسباني، داني كارفاخال، ظهير وقائد النادي الملكي، سابع لاعب من الميرنغي يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع اللوس بلانكوس خلال الـ12 أشهر الماضية.

وبينما كان الحكم الإسباني، غييرمو كوادرا فرنانديز في طريقه لإطلاق صافرة نهاية مباراة النادي الملكي مع فياريال، توقفت المباراة بسبب "صراخ" كارفاخال، الذي تعرض لإصابة سيئة على مستوى الساق بعد تدخل من يريمي بينو.

"صراخ" كارفاخال من الألم وشدة الإصابة، كان واضحًا للمشاهدين أمام التلفاز، ما جعل الجهاز الطبي يهرع نحو اللاعب، وسط قلق كير من قبل نجوم الفريق، وحتى الجناح الأيمن لفياريال، يريمي بينو، أصيب بالتأثر وهو يشاهد كارفاخال نتيجة الألم الرهيب الذي تعرض له لاعب النادي الملكي.

"صراخ" كارفاخال الذي لم يتوقف في الملعب كان دليلًا على إصابة سيئة، وهو ما كشف عنه نادي ريال مدريد، صباح اليوم الأحد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، حيث أوضح أن بجانب إصابة التمزق في الرباط الصليبي، فالظهير الإسباني يُعاني من إصابتين إضافيتين هما تمزق في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في وتر الركبة في ساقه اليمنى.

ريال مدريد والرباط الصليبي.. إصابات بلا توقف!

وبات كارفاخال سابع لاعب من ريال مدريد يتعرض لإصابة الرباط الصليبي داخل من النادي الملكي خلال الـ12 شهرًا الماضية، وكان أولهم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لهذه الإصابة في نهاية أغسطس/ آب 2023، خلال الاستعداد لمباراة أتلتيك بيلباو في افتتاح الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وظل كورتوا بعيدًا عن الملاعب حتى نهاية موسم 2023-24 المُنقضي، قبل أن يُشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني في يونيو/ حزيران الماضي.

فيما كان ثاني لاعب داخل الملكي يدخل قائمة إصابات ريال مدريد والرباط الصليبي هو البرازيلي إيدير ميليتاو، بعد أيام قليلة من إصابة كورتوا في أغسطس/ آب الماضي أيضًا، خلال مباراة أتتليك بلباو، ليغيب لتسعة أشهر عن النادي الملكي.

فيما كان ثالث لاعب في قائمة إصابات ريال مدريد والرباط الصليبي النمساوي ديفيد ألابا، الذي أصيب في ديسمبر/كانون الأول الماضي بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في مباراة على أرض النادي الملكي ضد فياريال، ولم يتعاف حتتى الآن من إصابته، ففي مايو/ أيار الماضي، تعرض لانتكاسة وخضع لعملية جراحية أخرى وما زال من غير الواضح متى سيعود.

ولكن هذا ليس كل شيء. فمع بداية الموسم التحضيري للموسم الجاري 2024-25، تعرض المدافع الواعد خوان مارتينيز، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في جلسة تدريبية أخرى مع الفريق الأول، بعد وقت قصير من عودته من جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة.

وقبل ذلك وخلال الدقائق القليلة الأولى من مباراة الجولة التحضيرية لريال مدريد ضد ميلان في الأول من أغسطس الماضي، تعرض لاعب خط الوسط سيزار بالاسيوس البالغ من العمر 19 عامًا لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، ليكون خامس لاعب في قائمة إصابات ريال مدريد والرباط الصليبي.

وقبل كارفاخال، في أواخر يوليو/ تموز الماضي، عانى لاعب خط وسط ريال مدريد الشاب البالغ من العمر 18 عامًا داني ميسونيرو من نفس الإصابة، حين كان يشارك مع الفريق الأول، بعدما وضع كارلو أنشيلوتي أعينه عليه من أجل تصعيده للفرق الأول، ولكن خسره كما خسر الثنائي خوان مارتينيز وسيزار بالاسيوس.

شارك: