رفع العقوبة عن ميسي مع منتخب الأرجنتين

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

سيتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر بعد رفع عقوبة الإيقاف لمباراة التي كانت فرضت عليه في بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وأعلن رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونمبيول) ، اليخاندرو دومينيغز، مساء الخميس رفع العقوبة بعدما تواصل معه رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا بشأن ما إذا كان قائد المنتخب سيكون عليه تنفيذ العقوبة في الجولة الأولى من التصفيات أمام الإكوادور بعد مرور عام على فرضها.

ورد دومينيغز بالتأكيد على رفع العقوبة وبأن ميسي في إمكانه المشاركة في بداية التصفيات. وكان الكونميبول قد فرض في 23 يونيو/حزيران 2019 عقوبة الإيقاف مباراة على ميسي مع تغريمه مبلغ ألف و500 دولار عقب طرده هو والتشيلي جاري ميديل خلال مباراة المركز الثالث في كوبا أمريكا.

وبسقوط العقوبة، قد يشارك ميسي في مواجهة الإكوادور في الثامن من أكتوبر/تشرين أول المقبل في بوينوس آيرس في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر. ومن المقرر أن يحل منتخب "راقصي التانغو" بعدما بخمسة أيام" ضيفا على بوليفيا في الجولة الثانية.

شارك: