رغم فوز المغرب العريض.. حاليلوزيتش غاضب، فما هو السبب؟

2021-06-08 09:01
وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي (twitter)
Source
+ الخط -

لم يخف وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، غضبه من تلقي مرمى "الأسود" لهدف في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022"، أمام إفريقيا الوسطى، رغم الفوز العريض بأربعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي استقبله مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، أمس الجمعة.

حاليلوزيتش وفي تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المغربي للعبة، بعد مباراة إفريقيا الوسطى، وصف طريقة تلقي المنتخب المغربي لهدف مباغت في الشوط الأول بالسيئة، مشدداً على أنها كادت أن تمنح الثقة للخصم من أجل التقدم أكثر صوب شباك "الأسود".

وعاد المُدرب البوسني للتأكيد على أن نتيجة الفوز تبقى مهمة جداً بالنسبة للمجموعة ومستحقة، في انتظار خوض مواجهة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية أمام ذات المنتخب، الثلاثاء المقبل بمدينة دوالا الكاميرونية.

قلق بشأن حكيمي

أما بخصوص القائمة المؤهلة لخوض لقاء الإياب، فما زالت الشكوك تحوم حول جاهزية أشرف حكيمي، الذي سيخضع خلال الساعات المقبلة لفحوصات دقيقة، للحسم في إمكانية مرافقته للبعثة المغربية المتوجهة إلى الكاميرون من عدمه، بعد إصابته في مباراة إفريقيا الوسطى، وعدم إكماله دقائق المباراة الـ90 اضطراراً.

وبرمج الاتحاد المغربي رحلة خاصة لـ"أسود الأطلس" إلى دوالا الكاميرونية، عشية اليوم السبت، تأهبا للقاء الرابع بالتصفيات والأخير في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، دائما أمام منتخب إفريقيا الوسطى، الذي لم يتمكن من استقبال المواجهة على أراضيه، لعدم استيفاء ملعبه للشروط الدولية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر حاليا المجموعة الخامسة بـ7 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني صاحب 5 نقاط، ثم يحل منتخب إفريقيا الوسطى ثالثا بـ 3 نقاط، وأخيرا منتخب بوروندي بنقطة وحيدة.

شارك: