رغم تألقه.. رونالدو خارج التشكيل المثالي لدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 21:59
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت الصفحة الرسمية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي "X" اليوم الجمعة، النقاب عن التشكيلة الأمثل الخاصة بالمرحلة الثالثة من دوري المجموعات، والتي شهدت حضور ثلاثي عربي.

وتمثّل الثلاثي العربي الذي تألّق بعطاءاته اللافتة في هذه الجولة القارية في كل من المهاجم الجزائري بغداد بونجاح والظهير الأيسر السعودي محمد البريك وحارس المرمى الإماراتي عادل الحوسني.

ونجح بونجاح في توقيع ثلاثة أهداف "هاتريك" في المهرجان التهديفي الذي دكّ به فريقه السد القطري ضيفه الفيصلي الأردني بسداسية، لينعش آماله في التأهل عن المجموعة الثانية، حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الوصيف ناساف كارشي الأوزبكي.

بدوره، محمد البريك ظهير نادي الهلال، كان من أبرز اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في هذه الجولة، حيث كان كلمة السر في انتصار "الزعيم" على ضيفه الهندي مومباي سيتي بسداسية كاملة، منحته صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي.

وتمثلت إسهامات الظهير الدولي السعودي، البريك، في ثلاث تمريرات حاسمة في المباراة، علاوة على تسجيله لخامس أهداف فريقه، علماً أنّه بات يتصدّر ترتيب قائمة أكثر اللاعبين منحاً للتمريرات الحاسمة "أسيست" في البطولة.

ثالث الأسماء، وهو حارس نادي الشارقة عادل الحوسني، الذي ساعد فريقه في الخروج بنقاط الانتصار الصعبة على منافسه ناساف كارشي الأوزبكي بهدف دون رد، وهو، ما سمح للفريق الإماراتي بتزعّم المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

بعيداً عن تألق الأسماء العربية، برز اسم النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، الذي بصم على "هاتريك" هو الآخر في مرمى مومباي سيتي، وهو ما جعله يحجز مقعداً لا نقاش فيه بالتشكيلة المثالية إلى جانب الجزائري بونجاح في الخط الأمامي.

وفي باقي المراكز شهدت التشكيلة حضور كل من: جاو زهونيي (محور دفاع ووهان ثري تاونز الصيني) وتاكوما أومينامي (محور دفاع كاوازاكي فرونتال الياباني) ورامين رضائيان (ظهير أيمن سيباهان الإيراني)، بالإضافة إلى رباعي خط الوسط المتكون من سعيد صاديقي (بيرسبوليس الإيراني) وأليخاندرو روميرو (العين الإماراتي) وداريان بويانيتش (أولسان هيونداي الكوري الجنوبي) وعزيزبك تورغونبوياف (باختاكور الأوزبكي).

شارك: