رغم الفوز.. مدرب الهلال غير سعيد بالأداء أمام شباب الأهلي

2023-02-21 01:57
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي، عدم رضاه عن مستوى فريقه رغم الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال على شباب الأهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها، اليوم الإثنين، على استاد الجنوب، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2022.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعداء بنتيجة المباراة أمام شباب الأهلي، لكنني لست سعيدًا بالمستوى الذي قدمناه خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف مدرب الهلال: "يجب تقديم مستوى عالٍ في المباراة نظرًا لجودة لاعبينا والإمكانات التي نمتلكها، ارتياح اللاعبين بتعد تسجيل هدفين تسبب بفقدان التركيز وارتكاب الأخطاء".

وختم رامون دياز حديثه: "ننتظر القرعة التي تسجري غدًا لمعرفة منافسنا في الدور ربع النهائي. الفرق المتواجدة في هذا الدور قوية ومميزة والمباراة المقبلة ستكون صعبة. علينا التركيز على أنفسنا وليس على الخصم".

ومن جانبه قال عبد الله المعيوف حارس الهلال: "حققنا هدفنا بالفوز وضمان التأهل. والقادم أفضل في الفترة المقبلة، نحن سعداء بعودة بعض نجوم لصفوف الفرق".

وختم المعيوف قائلًا: "عودة سلمان الفرج ستمنح الفريق الدافع والحافز في المباراة المقبلة. كسبنا تحديات كثيرة في اللقاء ونحترم الخصم الذي سنواجهه بعد القرعة. سنسعى لتقديم مباراة قوية في الدور ربع النهائي".

شارك: