رغم الخماسية كومان غاضب وينتقد لاعبيه

2021-06-08 09:01
الهولندي رونالد كومان أظهر غضبا كبيرا أثناء اللقاء (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انتقد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبيه ووصفهم بأنهم افتقدوا للتركيز على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه خيتافي 5-2 في الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وقدم برشلونة شوطا أول فاق الجيد، حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف، اثنين منها بفضل القائد ليونيل ميسي، وآخر من خطأ دفاعي للمغربي سفيان شاكلا، فيما تلقت شباك البارسا هدفا عن طريق الخطأ أيضا عبر مدافعه لينغلييه.

وأبدى كومان أسفه لتسبب رونالد أراوخو في احتساب ركلة الجزاء التي أحرز منها الفريق الضيف هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 69، قائلا: "ركلة الجزاء كانت مؤسفة لأنه في مباراة مثل اليوم يجب ألا تحدث مشكلات، ولكن في النهاية لحسن الحظ أننا سجلنا بعدها".

وانتقد كومان أداء مدافعه الشاب، أوسكار مينغيزا، حيث ظهر وهو يصرخ عليه عدة مرات بعد ارتكاب هفوات دفاعيىة، حيث قال: "بالتأكيد كنت غاضبا. لكن تغييره لم يكن بسبب غضبي منه، لأنه إذا كان هناك لاعب يقدم موسما رائعا فهو أوسكار".

وأوضح كومان أيضا أن تغيير المدافع جيرارد بيكيه في استراحة ما بين الشوطين كان متفقا عليه منذ الصباح، حيث عاد بيكيه للتو من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة ولا يريد المدرب فقدان لاعب مهم في الدفاع خلال المباريات السبع المتبقية لليغا.
 


وامتدح كومان أداء قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز ثنائية في الشوط الأول من اللقاء ومرر كرة حاسمة سجل منها أراخوا الهدف الرابع من ركلة ركنية، وأشار المدرب الهولندي إلى انه يتمنى أن يبقى ميسي"لسنوات كثيرة" في النادي.

ورفع برشلونة رصيده بفضل هذا الفوز إلى 68 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر (73)، ونقطتين عن ريال مدريد الثاني (70)، مع امتلاكه لمباراة مؤجلة بسبب خوضه مباراة نهائي كأس الملك التي توج فيها الأسبوع الماضي على حساب بيلباو.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: