رغبة رونالدو تُقرب فيرناندو هييرو بشدة من النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:25
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي يوصي بالتعاقد مع فيرناندو هييرو (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو يريد تعيين فيرناندو هييرو في منصب المدير الرياضي لنادي النصر، مؤكدة أن النجم البرتغالي لديه قناعة كبيرة في قدرة أسطورة ريال مدريد على تطوير النادي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة واسعة الانتشار: "رونالدو يعرف هييرو، ويُقدر كل ما فعله في كرة القدم، ويثق أنه سيجعل النصر يُنافس الأندية الأوروبية.. يتم اتخاذ خطوات كبيرة في هذا الاتجاه".

في سياق متصل، أكد الإعلامي المكسيكي، أنطونيو نيلي، من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أن فيرناندو هييرو أصبح على أعتاب تولي منصب المدير الرياضي لنادي النصر، ومغادرة فريقه الحالي شيفاس غوادالاخارا المكسيكي.

وتأتي رغبة النصر القوية في التعاقد مع النجم الإسباني السابق، في إطار حل بديل لفشل التفاوض مع البرتغالي ميغيل روبيرو الذي اعتذر عن عدم تولي المهمة، بعد أن تمّ الاتفاق معه في الفترة الماضية.

أبرز المعلومات عن فيرناندو هييرو

يشغل فيرناندو هييرو منصب المدير الرياضي لنادي شيفاس غوادالاخارا المكسيكي منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2022، وسبق له العمل في منصب مدير منتخب إسبانيا الأول في 2017.

كما تولى صاحب الـ56 عامًا منصب مدرب مساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، في موسم 2014-15، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول في كأس العالم 2018.

النصر فيرناندو هييرو دوري روشن السعودي (Getty) ون ون winwin


ولا تُعد منطقة الخليج العربي غريبة على فيرناندو هييرو الذي سبق له الدفاع عن قميص الريان القطري كلاعب في موسم 2003-04؛ وهو ما يمكن أن يُساعد في تأقلمه مع عادات وتقاليد السعودية في حال التحاقه بنادي النصر.

ويُعد فيرناندو هييرو واحدًا من أهم أساطير ريال مدريد على مر تاريخه، إذ خاض المدافع المحوري 439 مباراة مع "الميرينغي" بين موسمي 1989 و2003، وأحرز 102 من الأهداف.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تراجعًا في نتائج النصر؛ حيث خرج "فارس نجد" من ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

وعلى صعيد دوري روشن السعودي، يحتل الفريق النصراوي حاليًّا المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المُتصدر، بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة.

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin


وفي ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "العالمي" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

كما يخوض أصفر العاصمة منافسات كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان الجاري بالإمارات، التي تُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

وكان النصر قد أبرم عديد الصفقات القوية خلال الفترة الماضية، لكن نتائج الفريق الأصفر لم تكن على النحو المأمول هذا الموسم، وأصبح "فارس نجد" مُهددًا بالخروج من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية الصيف الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي 2023-24.

شارك: