رسميًّا | ريال مدريد يمدد تعاقده مع لوكا مودريتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-17 16:24
-
آخر تعديل:
2024-07-22 14:10
من إعلان ريال مدريد عن تمديد عقده مع نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش (X/realmadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقده مع لاعب الوسط لوكا مودريتش. وذكر الريال، في بيان رسمي، أن العقد الجديد للدولي الكرواتي يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وكان مودريتش انضم إلى ريال مدريد صيف 2012، قادمًا آنذاك من توتنهام هوتسبير الإنجليزي. وقد تمكن لاعب الوسط الكرواتي من فرض نفسه "عنصرًا مهمًّا" بتشكيلة الفريق الملكي، على مدار المواسم الـ12 الماضية.

وإحصائيًّا، خاض مودريتش 534 مباراة مع ريال مدريد بكل البطولات، مُسجلًا 39 هدفًا، وقد أسهم بصورة مؤثرة في تتويج الفريق بـ26 لقبًا (6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب في كأس العالم للأندية، 5 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، 4 ألقاب في الدوري الإسباني، لقبان في كأس ملك إسبانيا).

ريال مدريد يلبي رغبة لوكا مودريتش

وأظهر مودريتش رغبته في البقاء مع ريال مدريد، لموسم إضافي على أقل تقدير، قبل أن يتوصل صحبة إدارة النادي لاتفاق بتمديد العقد.

وانتهى مودريتش الشهر الماضي من المشاركة مع منتخب كرواتيا، في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"؛ حيث ودع الفريق الكرواتي المنافسات من دور المجموعات.

ولم يعلن مودريتش (38 عامًا) موقفه من اعتزال اللعب الدولي مع منتخب كرواتيا، فيما يبدو مركزًا حاليًّا على استكمال مشواره الناجح داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".

وفقد مودريتش مكانته الأساسية مع ريال مدريد الموسم الماضي 2023-24، لكنه ظل قادرًا على تقديم مستويات مميزة، ليسهم في تتويج الفريق بثلاثية الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شارك: