رسميًّا | إيقاف إيفان توني لمدة 8 أشهر بسبب المراهنات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-17 21:28
-
آخر تعديل:
2023-05-17 21:33
إيفان توني لاعب برينتفورد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إيقاف إيفان توني، مهاجم نادي برينتفورد عن ممارسة كرة القدم وجميع الأنشطة المتعلقة بها بأثر فوري لمدة 8 أشهر، بعد أن خرق قواعد المراهنة في اتحاد كرة القدم.

كما فُرِضت غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني على توني وتحذيره من سلوكه المستقبلي بسبب 232 انتهاكًا لقواعد المراهنات التابعة للاتحاد الإنجليزي.

وسيبدأ إيقاف اللاعب المعنيّ على الفور، وحتى 17 يناير/ كانون الثاني 2024، على أن يتمكن المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا من العودة إلى التدريبات مع برينتفورد قبل أربعة أشهر من انتهائه في 17 سبتمبر/ أيلول.

إيقاف إيفان توني حتى يناير القادم

وقال اتحاد الكرة في بيان: "عقوباته (توني) فرضتها لجنة تنظيمية مستقلة عقب جلسة استماع شخصية.. سيتم نشر الأسباب المكتوبة للجنة التنظيمية المستقلة لهذه العقوبات في الوقت المناسب، وسوف ينتظر اتحاد كرة القدم لمراجعتها قبل تقديم مزيد من التعليقات".

وأُدِين توني بارتكاب الانتهاكات في الفترة ما بين 25 فبراير/ شباط 2017 و23 يناير 2021، وخلال هذه الفترة مثّل توني كُلًّا من سكونثورب يونايتد، ويغان أتلتيك، بيتربرو يونايتد وبرينتفورد.

وبذلك، سيغيب المهاجم القناص عن مباراة برينتفورد أمام توتنهام يوم السبت، وفي الجولة الأخيرة من الموسم على أرضه أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

وأصدر نادي برينتفورد بيانًا قال فيه إن النادي تابع قرار الاتحاد وينتظر نشر الأسباب المكتوبة قبل "التفكير في الخطوات التالية".

جدير بالذكر أن توني نجح في تسجيل 20 هدفًا في 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما ساعد برينتفورد في الوصول إلى المركز التاسع في جدول الترتيب.

شارك: