رسميًا | نصر الدين نابي مدربًا للجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-17 22:34
من مراسم تقديم التونسي نصر الدين نابي مدربًا لنادي الجيش (ASFAR-Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، رسميًا، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب التونسي نصر الدين نابي، بعقد يمتد لموسمين، خلفًا للحسين عموتة، المدير الفني الحالي للمنتخب الأردني، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل والأهداف التي يأمل الفريق في تحقيقها الموسم الرياضي المقبل.

وقال مصدر خاص لـ"winwin'' إن إدارة النادي المغربي اشترطت في العقد المبرم مع المدير الفني الجديد، الحفاظ على لقب الدوري الذي أحرزه في الموسم المنقضي، والمنافسة على الفوز بكأس العرش وبلوغ دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا الذي يعود إليه الملكي بعد غيابه عن منافساته منذ العام 2014.

وأشرف نابي، صباح اليوم الإثنين، على الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبون، بعد عودتهم إلى التدريبات إثر انتهاء العطلة السنوية التي استفادوا منها مباشرة بعد الجولة الـ30 من الدوري المحلي للموسم الرياضي الأخير. 

وحل المدرب التونسي، أمس الأحد، بمدينة الرباط، لمناقشة بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع عقد رسمي اليوم؛ إذ طلب أن يشرف على تقييم الفريق قبل توثيق الأهداف في العقد. 

وكشف نابي، في تصريح سابق لـ"winwin"، أنه اختار تدريب الجيش الملكي، بطل الدوري، على عدة عروض أخرى وصلته من عدة أندية أفريقية، مؤكدًا أنه تلقى عروضًا من الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، لكنه اختار الجيش الملكي بسبب ما وصفه بـ"عقلية الفريق" إدارة وجمهورًا، من خلال التطلع لتحقيق البطولات والبحث الدائم عن الفوز.

وأوضح: «إدارة النادي الملكي كانت حريصة على التعاقد معي رغم توصلها بسير ذاتية أخرى لمدربين من فرنسا وإسبانيا، اخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا، وعقلية إدارة الفريق مثابرة ومجتهدة على جميع المستويات وتريد مواصلة النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي، على المستويين المحلي والقاري».

يذكر أن نابي حقق نتائج جيدة مع يونغ أفريكانز التنزاني؛ إذ توج موسمين متتاليين بالثلاثية المحلية (الدوري والكأس والكأس الممتازة التنزانية)، ووصل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي.

شارك: