الجيش الملكي يقيل مدربه البولندي.. هل يتعاقد مع مدرب الرجاء؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب الجبش الملكي المقال (X/ASFAR_Officiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الجيش الملكي المغربي، إقالة المدير الفني البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، بسبب ضغوطات الجماهير التي طالبت بالانفصال عنه، بعدما دخل في مشاكل مع مجموعة من اللاعبين.

وجاء قرار إدارة الفريق العسكري بالانفصال عن مدرب منتخب بولندا السابق، بعد اجتماع عقده اليوم رئيس النادي معه، بإدارة "الزعيم" بالعاصمة المغربية الرباط، ليتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي. 

وأبرز المصدر أن النادي قرّر التخلي عن مدربه وطاقمه المساعد كاملًا، وكانت الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد يعقوب المنصور المنتمي لأندية الدرجة الثانية، في كأس التميز المغربي، بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس، ليتم اتخاذ قرار الانفصال عن المدرب.

وعلى مستوى الدوري المغربي للمجترفين، يحتل الفريق العاصمي المركز الرابع برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في اثنتين، وانهزم في مباراة واحدة، وهي نتائج لم ترقَ لمستوى تطلعات إدارة الفريق العسكري حامل لقب الموسم قبل الماضي.

الجيش الملكي يُفاوض مدربًا أجنيًّا

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن مسؤولي النادي الملكي يُراهنون على التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، قادر على إعادة الفريق لسكة النتائج الايجابية والذهاب بعيدًا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة على الظفر بلقبي البطولة المغربية وكأس العرش.

وأبرز المصدر أن "زعيم" الكرة المغربية لا يرغب في الاستعانة بمدرب محلي، لذلك توجه صوب مدير فني أجني، خاصة وأن أبرز المدربين المغاربة سبق وأن خاضوا تجارب مع الفريق، وأكد المصدر أن الألماني جوزيف زينباور، المدير الفني السابق للرجاء البيضاوي والوحدة السعودي حاليًّا، من بين المرشحين لقيادة الفريق العسكري.

يذكر أن قرعة دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وضعت الجيش الملكي إلى جانب مواطنه الرجاء البيضاوي في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا مانييما يونيون الكونغولي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: