رسميًا | مشاركة تاريخية لناديي المريخ والهلال في دوري عربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
أرشيفية - من مباريات الديربي السوداني بين المريخ والهلال (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلم ناديا المريخ والهلال خطابًا رسميًا من الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، يفيد بروزنامة الموسم الرياضي 2024-2025 وموعد قرعة المسابقة بعد تأكيد مشاركتهما في الدوري الموريتاني.

وحدد الاتحاد الموريتاني في خطابه لعملاقي الكرة السودانية الهلال والمريخ، مطلع ديسمبر/كانون الأول موعدًا نهائيًا لانطلاقة الموسم الرياضي، كما وحدد يوم 19 أغسطس/آب الحالي موعدًا لقرعة المسابقة في احتفال ببداية الموسم، وسيظهر اسما الفريقين للمرة الأولى في دوري عربي، بعد أن أكدا مشاركتهما في خطاب سابق.

ظهور تاريخي منتظر للثنائي المريخ والهلال في دوري عربي

وبات مؤكدًا ظهور عملاقي الكرة السودانية في دوري عربي في حدث تاريخي لافت، بعد أن تسببت الظروف الأمنية المعقدة في تجميد المنافسات المحلية بالبلاد، إثر حرب دامية نشبت منتصف أبريل/ نيسان 2023.

ويكتنف الغموض استئناف مسابقة الدوري السوداني نسخة 2024-2025، بسبب استمرار الحرب، والتدمير الذي حدث للبنى التحتية، والمنشآت الرياضية، فضلًا عن خلافات حادة بين اتحاد الكرة وأندية الدوري السوداني الممتاز، إثر قرار مفاجئ اتخذه الاتحاد بزيادة الأندية إلى 25 ناديًا.

ويخوض المريخ والهلال يومي السبت والأحد 17 و18 أغسطس الجاري، مبارياتهما في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا أمام النصر والأهلي بنغازي الليبيين، ويتطلعان لبداية قوية، ووصول معتاد لمرحلة المجموعات في السنوات الأخيرة.

شارك: