رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل مايورال إلى خيتافي

2022-08-02 10:25
المهاجم الإسباني بورخا مايورال يؤمّن عودته إلى نادي خيتافي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الإثنين 1 أغسطس/ آب، رسميًّا عن مغادرة مهاجمه الإسباني بورخا مايورال وانضمامه إلى خيتافي.

وقال النادي الملكي في بيانه: "اتفق ناديا ريال مدريد وخيتافي على صفقة اللاعب بورخا مايورال، ويُعبِّر النادي عن امتنانه له (مايورال) على العمل الذي بذله والتزامه طوال الفترة التي قضاها في ريال مدريد، ويتمنى النادي له ولأسرته التوفيق في مرحلته الجديدة بحياته".

ودشن مايورال مسيرته مع شبان ريال مدريد، وصُعِّد إلى الفريق الأول بالنادي في صيف عام 2016، قبل انتقاله إلى فولفسبورغ الألماني بنظام الإعارة خلال موسم 2016-17.

بيان رسمي من ريال مدريد بشأن مغادرة مايورال 

وقضى المهاجم الإسباني (25 عامًا) موسم 2017-18 مع الميرينغي، قبل رحيله إلى ليفانتي بنظام الإعارة خلال الموسم التالي، وفي أكتوبر/تشرين الأول 2020 انضم إلى روما الإيطالي بنظام الإعارة، ومنه إلى خيتافي لمدة نصف موسم، قبل أن يعود إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

ولعب مايورال 18 مباراة في الموسم الماضي (2021-22) من دوري الدرجة الأولى الإسباني بقميص خيتافي، مُسهمًا بـ7 أهداف (أحرز 6، وقدّم كرة حاسمة واحدة)، بجانب مشاركته في 5 مباريات بالدوري الإيطالي مع روما بالموسم ذاته دون أي إسهامات تهديفية، و5 مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي، سجّل خلالها هدفًا وصنع آخر، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبمغادرة مايورال، لم يعد الفريق الأول لريال مدريد يمتلك مهاجمين صريحين سوى الفرنسي كريم بنزيما والإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز.

شارك: